مزيج جريء بين الحركة الميكانيكية والكوارتز

الاثنين 25 كانون ثاني 2016

مزيج جريء بين الحركة الميكانيكية والكوارتز

 

مزيج جريء بين الحركة الميكانيكية والكوارتز

 

كشفت دارPiaget  النقاب عن ساعتها الجديدة: Emperador Cushion-Shaped XL 700P في السنة ال-26 من الصالون العالمي للساعات الفخمةSIHH 2016 الذي أقيم في مدينة جنيف من 18 يناير ولغاية 22 منه. تقدّمPiaget هذه الساعة احتفالاً بمرور 40 سنة على إطلاقها لأول ساعة مزوّدة بحركة كوارتز والتي تمّت صناعتها في مشاغلها، وهي عبارة عن ساعة رائعة ومذهلة أصدرت بكمية محدودة (118 قطعة فقط).

 

تجتمع في هذه الساعة الحركة الميكانيكية للكاليبر مع ضابط منظّم مولّد من الكوارتز، وتسلّط الفكرة الأساسية للساعة الضوء على براعتين أساسيتين أتقنتهما الدار وتشكّلان جزءًا لا يتجزأ من إرثها العريق. تعرف دار Piagetمنذ وقت طويل بخبرتها وإبداعها في ابتكار تصاميم فائقة الرقة للكاليبر، وهي تملك مجموعتها الخاصة من الأجزاء المصنوعة من الكوارتز التي تشغّل عدداً كبيراً من الساعات الفخمة للسيدات والمجوهرات الفاخرة.

 

تكشف الدار عن حركة جديدة رائدة تشكل مزيجاً مميزاً بين الكاليبر الميكانيكي والضابط المنظّم من الكوارتز، وتوحّد الفكرة الرئيسية لساعة Emperador Cushion-Shaped XL 700Pإرث الأشكال المزدوجة مع الخبرة في ابتكار تصاميم عصرية ورمزية.

 

تتضمّن هذه الساعة في قرصها عقارب الساعة من جهة، ويقابلها المولّد من الجانب الآخر، وهي مزوّدة أيضاً بسوار من الجلد الأسود الفاخر الذي يتناسب بشكل رائع مع العلبة المصنوعة من الستينلس ستيل.