العصر الذهبي للطيران مع IWC

السبت 23 كانون ثاني 2016

 العصر الذهبي للطيران مع IWC

 

رحلة إلى العصر الذهبي للطيران مع IWC

 

احتفلت دار IWCخلال معرض SIHH 2016بإطلاق مجموعتها الجديدة من ساعات Pilot's Watchesفي حفل عشاء غالا ضم أكثر من 800 ضيفاً عادت بهم في الزمن إلى العصر الذهبي لرواد الطيران مع عروض من أهم الفرق الموسيقية والراقصة من إنجلترا. كان حاضراً بين المدعوين أهم المشاهير وسفراء دار IWCمثل الممثلات هيلاري سوانك وروزموند بايك وزهو إكسون، إلى جانب الممثلين كريستوف والتز وسكوت إيستوود وكريس ايفانز وديف باتل وإلياس مبارك وموريتز بليبترو، ولا ننسى سائقي سيارات الفورمولا وان لويس هاملتون ونيكو روزبرغ وعارضتي الأزياء ادريانا ليما وكارولينا كوركوفا.

 

كان للمدير التنفيذي لشركة IWCجورج كيرن كلمة رحّب فيها بالحضور وسلّط الضوء على مزايا ساعات Pilot's Watchesالأسطورية التي "تجعل الشخص الذي يحملها يعيش ذكريات الطفولة والشغف للطيران والطائرات". إن هذه الساعات مميزة بتصميم قرصها والوظائف التقنية مثل القفص الحديدي الناعم الذي يحمي الساعة من الحقول المغناطيسية وغيرها العديد من المواصفات المميزة، وهي ما جعلت هذه المجموعة تصمد ل-80 سنة، وقد احتفلت الدار خلال عشاء غالا بأول ساعة صنعتها سنة 1936 من هذه المجموعة.

 

شاركت أهم الأسماء وألمعها في مجال الموسيقى بإحياء هذا الحفل مثل رونان كيتنغ وباتي أوستن وكرتيس ستيغرز واريك هارلاند وتيل برونر، وقُدّمت الأغاني الكلاسيكية من عصر الجاز والسوينغ، أما الرقصات فكانت مستلهمة من حقبة الثلاثينيات.

 

جذبت دار IWC انتباهاً كبيراً خلال معرض SIHHوقصدها عدد كبير من المشاهير وعشاق الساعات وهواة جمعها من حول العالم، ولعلّ نجمات العرض كانت ساعات Big Pilot Heritage 55و-Big Pilot Heritage 48و-Pilot's Watch Mark XVIIIو-Pilot's Watch Automatic 36.