أبطال الموسيقى والرياضة في مغامرة جديدة

الأحد 24 كانون ثاني 2016

أبطال الموسيقى والرياضة في مغامرة جديدة

 

أبطال الموسيقى والرياضة في مغامرة جديدة.

 

عودّتنا دارTAG Heuer دائماً على تقديم ما هو مميز وسبّاق في مجال الساعات الفخمة، وها هي اليوم تذهلنا بمجموعة جديدة وحصرية من الساعات المميزة بقرصها الذي صمّمه سفراؤها بأنفسهم. تحمل هذه الساعة اسمTAG Heuer Connected، وهي تأتي بأقراص مختلفة، كل قرص من تصميم سفير لهذه الدار.

 

مشاهير من عالم الرياضة والموسيقى شاركوا في تصميم أقراص تعبّر عن شخصيتهم، نذكر منهم لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو والموسيقي ديفيد غيتا والأخوات نيرفو ولاعب كرة القدم الأمريكية توم بريدي وبطل التنس كي نيشيكوري ولاعب البيسبول جيانكارلو ستانتون، لا ننسى لاعب كرة السلة جيرمي لين وبطلة الغولف جسيكا كوردا والنجم الموسيقي G.E.M. ونجم ركوب الأمواج كاي ليني. أراد جميع هؤلاء الأبطال والنجوم خوض مغامرة جديدة وتذوّق النجاح في ساعة TAG Heuer Connected.

 

كيف جرت عملية التصميم؟ أخذ كل من هؤلاء السفراء قلماً، وقاموا بتصميم قرص الساعة بمساعدة المدير التنفيذي لدار TAG Heuer TAG Heuerورئيس LVMH Watch Divisionجان كلود بيفر، ليبتكروا أقراصاً ليست حصرية وشخصية فحسب، إنما تتضمّن عالمهم الخاص أيضاً. والنتيجة هي 11 تصميماً مختلفاً متوفرة حصرياً على التطبيق الخاص بدار TAG Heuer.

أحدث الأخبار السبّاقة