Mercedes E-Class: تحفة الذكاء

الخميس 21 كانون ثاني 2016

Mercedes E-Class: تحفة الذكاء

 Mercedes E-Class: تحفة الذكاء

 

تأخذ Mercedes-Benz  خطوة كبيرة نحو المستقبل مع الE-Class  الجديدة منها، والتي تجمع بين التصميم المدهش والدّاخل الحصريّ والابتكارات المميّزة.

 

وتبرز السيّارة الخاصّة من الجيل العاشر للسّلسلة بابتكاراتها التقنيّة المتعدّدة، التي تقدّم الرّاحة والقيادة الآمنة للسّائق، والمعاونة له، كلّها في نظام التسلية المعلوماتيّة ونظام التحكّم التي ستغيّر حتماً خبرة من في داخل السيّارة. وكلّ ذلك يجعل الE-Class  أذكى سيّارة في فئة الأعمال.

 

وبالمقارنة مع النسخة السّابقة منها، تتميّز السيّارة الجديدة بقاعدتها الأطول ب65 ملم، وبانسياب تصميمها الخارجيّ، وقوّته الأيروديناميكيّة.

 

يأخذنا التصميم الدّاخليّ الى مستوى عالٍ من المشاعر والذكاء في آنٍ واحد، فتصطحبنا فلسفته الى الرّاحة والرفاهية، من خلال شاشات العرض العالية الجودة الذي يتضمّنها، والقابلة للدّمج في شاشةٍ واحدة، وأجهزة التحكّم العاملة على اللّمس والموجودة على عجلة القيادة، بالإضافة الى الموادّ المستخدمة فيه، من الخشب المحفور يدويّاً الى القماش المعدنيّ الجديد، والألوان المتناسقة، وأضواء الLED  السّاحرة...

 

ولن ننسى المحرّك: فالE-Class  تقدّم للشّاري الخيار ما بين محرّك الأربعة سيلندرات والعامل على الوقود، أو الآخر الجديد من أربعة سيلندرات أيضاً والعامل على الدّيزل. وستضيف الشركة الألمانيّة المزيد من الخيارات في هذه المسألة، لا سيّما تكنولوجيا الهايبرد المقبلة في الE 350 e.