Cartier يتبنى شعار الأناقة

الأربعاء 20 كانون ثاني 2016

 Cartier يتبنى شعار الأناقة

 

ساعات  Cartierتحت شعار الأناقة

 

أطلقت دار Cartier مجموعتها الجديدة من الساعات الفخمة التي تحمل اسم Drive وستعلن بشكل رسمي خلال فعاليات معرض 2016 SIHH. تضم هذه المجموعة تشكيلةً رائعة من الساعات الرجالية الفخمة والتي تناسب الرجل الأنيق والجريء والمفعم بالشغف والواثق بنفسه والعصري، وهي عبارة عن مزيج رائع من التصاميم العصرية والمميزة وبين الأداء العالي والوظائف المتطوّرة للساعة.

 

الأناقة والإستقلال والحدس، ثلاثة صفات تميز الرجل الذي يختار ساعة Driveمن Cartier، وهي ليست بمجرد فكرة حول الوجود، إنما هي طريقة حياة بحد ذاتها. يظهر هذا الرجل على طبيعته من الانطباع الأول ويعطي لمحة عن أسلوبه الأنيق وموهبته في اختيار الأسلوب والحرية. يقول الناس عن هذا الرجل بأنه متذوّق في الموضة ومميز بأسلوبه عن باقي الرجال؛ هذا ما يمنح التوازن بين حجم علبة الساعة والتصميم ذا الخطوط المتراصفة.

 

إن الساعات في مجموعة Driveمستوحاة من لوحة عدّادات السيارة، ويظهر هذا جلياًّ في طريقة وضع العدادات في القرص والذي يدخله الحفر ليبرهن عن دقّة الحرفيين في الدار ومدى براعتهم في ابتكار تصاميم ذات خطوط متوازية متناهية الدقة. تأتي هذه الساعات بألوان مفعمة بالأناقة مثل الأسود والبني والنبيذي، وتدخلها المواد المختلفة مثل الذهب الوردي والستينلس ستيل والجلد الفاخر التي تدخل مع منحنيات الساعة فتمنحها لمسةً أنيقة جداً وهوية خاصة بها.

 

أما بالنسبة لأداء الساعات فهو مصمّم ليكون في غاية الدقة والعملية، وكل قطعة مزوّدة بوظائف وعدادات تشير إلى الساعات والدقائق والتاريخ بشكل مضبوط، كما إن بعض الموديلات مزوّدة في قرصها بتوربيون يحمل حرف الحرف الأول من علامة Cartier.