أصالة وأناقة في ساعات IWC

الثلاثاء 19 كانون ثاني 2016

أصالة وأناقة في ساعات IWC

 

أصالة وأناقة في ساعات IWC

 

طرحت دارIWC للساعات السويسرية مجموعة ساعاتPilot 2016 الجديدة والتي تتّسم بالأناقة والأصالة في تصميمها وأدائها، وهي تتضمّن تشكيلة واسعة من الساعات الفخمة التي تتراوح بين ساعة Big Pilot Heritage العريقة و-Mark XVIII الأنيقة و-Pilot Automatic 36 الفخمة. إن هذه الساعات مزوّدة ب Timezoner Chronograph، وهو تغيير بسيط يصنع الفرق في المناطق الزمنية ويجعله الرفيق الأمثل للمسافرين حول العالم.

 

يقول المدير التنفيذي لدار IWC جورج كيرن بأنه "خلال سنة 2016 بأن الشركة توسّع مجموعاتها لتشمل ساعات  Pilotبحجم صغير وبمستوى مختلف مع المحافظة على الإرث العريق للدار، وهي تقدّم للنساء والرجال على حد سواء ساعات أرق وتتمتّع بأناقة لا تضاهى. وفي الوقت عينه، تقدّم الشركة ساعات Big Pilotالكبيرة والخاصة بالمراقبة وتشبه إلى حد بعيد ساعة Big Pilotالتي تم إصدارها سنة 1940". وأضاف أيضاً بأن الدار تطرح ساعات من وحي الطيران وتتضمّن المناطق الزمنية المختلفة والتاريخ.

 

من بين الموديلات الأكثر تميّزاً ساعة Big Pilot Heritage Watch 55و-Big Pilot Heritage Watch 48المستوحاة من ساعة المراقب التاريخية والمميزة بحجمها الضخم. دخلت على هذه الساعات بعض التعديلات البسيطة مع المحافظة على الموديل الأصلي، مثلاً العقارب المصمّمة بشكل يتوهّج في الظلام مع العلبة المصنوعة من التيتانيوم والكاليبر المصنوع لدى معامل IWC.

أحدث الأخبار السبّاقة