لمحة عن معرض دبي العالمي للقوارب

الثلاثاء 19 كانون ثاني 2016

لمحة عن معرض دبي العالمي للقوارب

 

لمحة عن معرض دبي العالمي للقوارب

 

معرض دبي العالمي للقوارب هو تجربة مليئة بالرفاهية وفرصة تأتي مرّة في العمر، تجري فعالياته من الأول من شهر مارس 2016 ويستمر لغاية الخامس منه، يتسنّى خلاله للزوار وعشاق القوارب اكتشاف آخر الإصدارات وأهمّها في عالم القوارب واليخوت الفخمة.

 

تشارك في هذا المعرض أهم الشركات في مجال صناعة اليخوت من كافة أنحاء العالم و أكثر من 840 ماركة من 50 بلداً مختلفاً، ونذكر من أهم نجوم المعرض Mavimar& Manciniو-Wilksو-Team Nineو-Limassol Marinaو-Fancy Yachtsو-Mohd Al-Haj Kambar Awaziو-Bespoke Magazineو-Trading Entreprises. سيتسنّى للحضور التواصل مع أهم الصانعين المحليّين والعالميين واكتشاف الإرث العريق لبناء القوارب، كما سيلقون نظرة على أخر الإصدارات من الموردين الجدد خلال مؤتمر لعرض دبي العالمي للقوارب.

 

إن دبي هي إحدى أروع المدن في العالم وتضم أجمل الشواطئ والمرافئ والواجهات البحرية، وهي تضم عدداً كبيراً من النشاطات الترفيهية لكل أفراد العائلة والتجارب المميزة في التسوق والسياحة، ناهيك عن أهم الفنادق والمطاعم التي تقدّم لزبائنها تجارب مثيرة ومتنوّعة من حول العالم. لا ننسى أيضاً الإرث العريق الذي تتمتّع به هذه المدينة والذي ينصهر مع الحداثة والتطوّر فيخلق تنوّعاً ثقافياً لا مثيل له. تعتبر دبي أيضاً مركزاً تجارياً مهمّاً على الصعيد العالمي، وهي تجذب أهم الأحداث والمناسبات والمعارض من حول العالم.

 

لا تفوتوا فرصة المشاركة في هذا المعرض الحائز على جواز عالمية عديدة والذي يعد أكبر منصة عرض بحرية في الشرق الأوسط.

أحدث الأخبار السبّاقة