يخت جديد ينضم إلىCrystal Cruises

الخميس 07 كانون ثاني 2016

يخت جديد ينضم إلىCrystal Cruises

 

يخت جديد ينضم إلىCrystal Cruises 

 

رحّبت شركةCrystal Cruises بيخت جديد إلى أسطولها، وهوCrystal Esprit دشّن هذا الأخير باحتفال فخم جرى على شواطئEden Island Marina في جزيرة ماهي فيكتوريا - سيشلز. رحّب رئيس الشركة إدي رودريغز الضيوف المميّزين من عشاق اليخوت ووكلاء سفر وأخصّائين في هذا المجال ومدراء تنفيذيين من الشركة الرئيسية الجديدة Genting Hong Kong ودعاهم للمشاركة في هذا الاحتفال.

 

إن إطلاق Crystal Espritهو انطلاقة لتوسّع الشركة الكبير في عالم السفريات، وكانت عرّابة اليخت الجديد Lady Gaenor Anne Meakes، وهي خطيبة مارك ريتشاردز الذي يعتبر أحد أهم أصحاب اليخوت وصاحب جوائز عالمية. إن ريتشاردز هو المدير التنفيذي لشركة يخوت Grand Banksالمتمركزة في أستراليا، وهو بطل لثماني مرّات في سباق Sydney-to-Hobartلليخوت على مسافة 628 ميلاً. 

 

ستطوّر شركة Crystalالسفر الفخم ومجال الضيافة إلى أبعد من رحلات المحيط، إذ من المتوقّع أن تطلق Crystal River Cruisesفي سنة 2016 و2017 مع خمسة يخوت خاصة بالأنهار، ضعف الرقم الذي كان متوقّعاً أن يتم إطلاقه أساساً، لتعبر مياه الممرّات المائية في أوروبا من ضمنها نهر الرين والسين والدانوب ومين وغارون ودردون.

 

ستقلع Crystal Luxury Airسنة 2017 من طراز بوينغ 777 وبوينغ 787 المجهّزتين بالدرجة الأولى بالكامل لتأخذ الركاب في رحلات لأكثر من أسبوع إلى أماكن بعيدة من العالم.