اليكم تصاميم Ferrari المستقبل

الثلاثاء 19 كانون ثاني 2016

اليكم تصاميم Ferrari  المستقبل

 اليكم تصاميم Ferrari  المستقبل

 

ربحت سيّارات Manifesto، FL، وde Esfera  تحدّي Top Design School  لأفضل تصميم من Ferrari، الذي شاركت فيه أربعة معاهد عريقة وقدّمت ثلاث تصاميم لكلّ Ferrariلل2040.

 

وجمعت اللجنة الحكم تشكيلة واسعة من المصمّمين والسّائقين والمهندسين وحتّى من جامعي السيّارات المشهورين، فجمعت كلّ من نيكولا بوارين، فرانكو تشيماتي، ألدو كولونّيتي، رودولفو غرافينو روسّي، جاي كاي، فلافيو مانزوني، نيك مايسون، أندريا ميليتيلّو، باولو بينينفارينا وسيباستيان فيتّيل.

 

لكنّ قرارات اللّجنة التحكيميّة كانت موحّدة رغم تنوّعها، فمنحت جائزة Gran Premio Assoluto  للManifesto، التي صمّمها ستّة طلّابٍ من معهد ISD-Rubika  في Valenciennes  الفرنسيّة، بفضل جمال التصميم وروعته، وقدرة الطلّاب على خلق صورة ملائمة وواضحة للسيّارة من الدّاخل والخارج، واستخدامهم للتكنولوجيّات المتقدّمة لا سيّما في طريقة فتح الأبواب وميكانيكيّتها.

 

ومنحت اللجنة أيضاً ذكراً خاصّاً للFL  التي صمّمها الطّالب الرّوسي من معهد Hochschule Pforzheim،Roman Egorov، وهو التصميم الوحيد الذي ركّز بشكلٍ كبير على داخل السيّارة، فبدّل معالمه لتصبح مثاليّة لعلاقة الآلة بالإنسان، بالإضافة الى مزايا الرفاهيّة والموادّ الرفيعة المستوى المختارة.

 

وأخيراً وليس آخراً، قُدّمت جائزة Premio Speciale  الى de Esfera، التي عمل عليها ثلاثة طلّاب من جامعة Hongik  في كوريا الجنوبيّة.