قريبا موسوعة "دبي أيقونة العالم"

الاثنين 18 كانون ثاني 2016

قريبا موسوعة
 
 
خلال مؤتمر صحفي جرى في فندق " JW Marriott Marquis Hotel في دبي، أعلن  عبد الجليل البلوكي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "آفاق الإسلامية للتمويل"، عن إطلاق مشروع موسوعة "دبي أيقونة العالم" بحضور نخبة من الشخصيات الثقافية والفنية المهمّة وعدد من المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية والمؤسّسات الثقافية وشركاء النجاح.
 
 
 
واحتفاءاً بالنّهضة الإقتصاديّة والإجتماعيّة والثّقافيّة الّتي شهدتها دبي تحت جهود  الشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، أكّد البلوكي على عزم "آفاق الإسلامية للتمويل" على إطلاق الموسوعة المبتكرة خلال شهر نوفمبر المقبل بالتّزامن مع الذّكرى العاشرة لتأسيس الشّركة.
 
 
ونسبة الى حملة "عام 2016 عاماً للقراءة" وتأكيداً على إلتزام "آفاق الإسلاميّة للتّمويل" بترسيخ مكانة دبي كعاصمةٍ عالمية للاقتصاد الإسلامي، سيكشف إطلاق موسوعة "دبي أيقونة العالم" في 12 نوفمبر المقبل، بحسب ما أفاد البلوكي، للكشف عن أهم المقوّمات والإمكانات التي تجعل من دبي وجهة رائدة على المستوى الإقليمي والعالمي. بالإضافة الى ذلك، دعا المؤسّسات والدوائر والجهات الحكومية والخاصة لدعم هذا المشروع والمساهمة في إثراء محتواه بمشاركة "آفاق الإسلامية للتمويل"بما يملكوه من معلومات وصور ذات منفعة كبيرة لدعم المشروع وإثرائه وجعله أكثر شمولية وعمقاً وجودة.
 
 
 وكشف البلوكي عن تكليف لجنة خاصة تهتم بشؤون المعلومات الواردة والنصوص والمعلومات في الموسوعة لضمان الدقة المطلوبة في العمل والأمانة وأعلى معايير الحرفية.