حاكم دبي والشباب الاماراتي

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

حاكم دبي والشباب الاماراتي

 

أكد  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أن حكومة الإمارات نجحت في بناء نماذج من قيادات المستقبل الطموحة القادرة على التفكير الاستباقي ما جعلها رائدة التطوير الحكومي بشهادة التقارير الدولية وتمضي بثقة لتحقيق رؤيتها بأن تكون ضمن أفضل دول العالم بحلول العام 2021.

 

جاء ذلك بمناسبة تخريج دفعة جديدة ضمت 136 خريجا من منتسبي برنامج " قيادات حكومة الإمارات " ودبلومي " خبير الخدمات – الدفعة الأولى " و" خبير التميز الحكومي – الدفعة الثانية "  في قصر الرئاسة بأبوظبي بحضور  الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والفريق  الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية و الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وعدد من الشيوخ والوزراء.

 

وقال  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم :" إن الإنجازات التي تتحقق كل يوم على أرض الإمارات هي ثمرة جهود أبنائها وكوادرها المميزة بقيادة أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " فقد تفوقت الحكومة في إعداد كوادر إماراتية فاعلة تعمل كفريق واحد تقود العمل الحكومي وفق رؤية طموحة واسعة الأفق وبعيدة المدى نحو المستقبل الذي ننشده لشعبنا ودولتنا " .

 

و أعرب سموه عن اعتزازه بالدور الفاعل للشباب الإماراتي في قيادة العمل الحكومي .. وأضاف : " نشهد اليوم إنجازا جديدا بتخرج هذه الكوكبة من القيادات التي ستشكل إضافة جديدة لمسيرة الارتقاء في العمل الحكومي على أسس مبتكرة".