فخامة منزل مدير مايكروسوفت

الاثنين 18 كانون ثاني 2016

 فخامة منزل مدير مايكروسوفت

 

جولة على منزل مدير مايكروسوفت الفخم

 

سنقوم معكم بجولة على منزل فخم ومميز للغاية، وهو يعود للمدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا الذي عرضه للبيع بمبلغ يناهز ال-3.5 مليون دولار. بني هذا المنزل في مدينة كلايد هيل سنة 1963 بأسلوب معاصر، وقد تم تجديده مراراً على مرّالعقود، وهو يتميز باللمسة الصناعية التي تدخل في ديكوره والتي تظهر في الأرضيّات المصنوعة من الاسمنت اللمّاع والسيراميك والسقف المعقود والعوارض الفولاذية الظاهرة.

 

تبلغ مساحة هذا المنزل 4050 قدماً مربّعاً ويتألّف من أربع غرف نوم وثلاثة حمامات، بالإضافة إلى غرفة طعام وغرفة جلوس للدعوات الرسمية ومطبخاً مع طاولة طعام في داخله وغرفة جلوس خاصة بالعائلة وموقدين. نجد في الطابق الثاني مكتبةً ومكتباً يطلّان على الطابق الأرضي. إن النوافذ مصمّمة بشكل واجهات زجاجية على طول الحائط تمنح المكان إطلالةً ساحرة على أجمل المناظر لبحيرة واشنطن وجبل أوليمبوس ومدينة سياتل المجاورة، وتفضي أبواب زجاجية كبيرة إلى المروج الخضراء المجاورة والأماكن الخاصة بالترفيه. 

 

إن سايتا ناديلا هندي أميركي وهو المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت منذ شهر فبراير من سنة 2014، حصد شهرة عالمية بتغلّبه على ستيف بالمر، ومن المتوقّع أن يشتري منزلاً آحر في المنطقة نفسها.