جون لجند والرفاهية في بيفرلي هيلز

الأحد 17 كانون ثاني 2016

 جون لجند والرفاهية في بيفرلي هيلز

 

جون لجند يشتري منزلاً في بيفرلي هيلز

 

اشترى كل من المغني جون لجند وكريسي تيجن منزلاً في بيفرلي هيلز كان فيما مضى ملكاً للمغنّية ريهانا بمبلغ 14.1 مليون دولار، ومن الجدير ذكره هو أن هذا الثنائي ينتظر مولودهما الأول. يتميز هذا المنزل بأسلوبه العصري وتم بناؤه على أرض مساحتها آكراً واحداً، وقد بعث المغنية ريهانا سنة 2012 ب-5.03 مليون دولار، واستطاع جون وزوجته كريسي أن يشتريا خمسة أضعاف هذه المساحة.

 

إن هذا المنزل مصمّم خصيصاً للأشخاص الذين يحبّون الترفيه ومؤلّف من ثلاثة طوابق مفتوحة على الخارج، تبلغ مساحة المنزل 8520 قدماً مربّعاً ويتضمّن مساحة واسعة تكفي لتتسع للبيانو الكبير الخاص بجون، ويتألّف من خمسة غرف نوم وثمانية حمّامات وباراً وغرفة طعام عادية وأخرى رسمية، بالإضافة إلى غرفة للبلياردو وصالة رياضية ومكتبة، ويضم أيضاً صالة سينما وتسعة أجهزة تلفاز موزّعة في كل أرجاء المنزل. بالإضافة إلى كل ذلك، يتضمّن المنزل مطبخاً كبيراً ومكتباً وثلاثة مواقد ومنصّة زجاجية، وهو يتميّز أيضاً بواجهات زجاجية ممتدّة من الأرض حتى السقف لتربط الداخل بالخارج.

 

يتضمّن الجناح الرئيسي نظام إنارة دراماتيكي وموقداً على الغاز، إضافةً إلى غرفة استحمام بالبخار وسونا وحوض استحمام. أما بالنسبة للمساحة الخارجية فهي تتألّف من فناء وشرفة مطلّة وبركة سباحة، ولا ننسى بأن هذا المكان الرائع يطل على المنظر الاستثنائي للمحيط والوادي المحيط بالمدينة.