Chopard يسرق الأنظار في ال Golden Globes

الجمعة 15 كانون ثاني 2016

Chopard يسرق الأنظار في ال Golden Globes

 

Chopard يسرق الأنظار في ال Golden Globes

 

شغل حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الذي جرى خلال نهاية الأسبوع الفائتة العالم، وأطلّ فيه النجوم بإطلالات مميّزة وحاول كل منهم سرقة الأنظار بالفساتين والبذلات الرسمية والمجوهرات التي اختاروها. لمع النجم المتألّق والممثل الألماني الإيرالندي مايكل فاسبندر الذي تميّز بإطلالة في غاية الأناقة، واختار بذلة توكسيدو باللون الأسود من تصميمTom Ford، وأضاف إلى مظهره المزيد من الأناقة والتميز مع ساعة رائعة من تصميمChopard.

 

كان مايكل فاسبندر مرشّحاً لنيل جائزة أفضل ممثّل في الغولدن غلوب، وقد قام Tom Fordالمشارك في Green Carpet Challengeبتصميم البذلة خصّيصاً له من قماش يعرف ب-OEKO-TEX، وهو نوع من الصوف الإيطالي ذا التأثير القليل على البيئة.

 

اختار مايكل ساعة L.U.C Regulatorمن Chopard التي تكاملت بشكل رائع مع إطلالته، وهذه القطعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وهي تختصر براعة الدار وخبرتها الطويلة في ابتكار ساعات تجمع بين التقنيات العالية والتصاميم المفعمة بالأناقة. إن علبة هذه الساعة مصنوعة من الذهب الوردي كما سبق وذكرنا، وهي مزوّدة بسوار من جلد التمساح البنّي. إن عقارب الساعات موضوعة مكان الرقم 3 بشكل منفرد، أما الثواني فنجدها مكان الرقم 6 والتاريخ مكان الرقم 12, وهي أيضاً مجهّزة بL.U.C Calibre 98.02-L- وتكنولوجيا Quattro.