Zenith تجتاح الجبال الأوروبية

الخميس 14 كانون ثاني 2016

Zenith  تجتاح الجبال الأوروبية

Zenith  تجتاح الجبال الأوروبية

 

يقام سنوياً سباق يدعى Winter Raid، وهو سباق مميز يتم في الجبال السويسرية والإيطالية في عز أيام الشتاء ، St-Moritz, Bormio, Cortina d’Ampezzo: يوضع برنامج لهذا السباق تتخلّله ممرّات وتحدّيات توفّر للمتسابقين فرصة للتفرّج على مناظر طبيعية رائعة الجمال وتجربة سياراتهم في ظروف طبيعية قاسية.

 

تستمر المنافسة لمدة أربعة أيام، يخوض المشاركون خلالها العواصف الثلجية والجليد القاسي والحرارة المنخفضة جداً، ناهيك عن التشويق الذي يتطلّبه برنامج السباق. إن أصالة هذا السباق هي ما جعلت منه منقطع النظير وجذبت دار Zenithإليه، وللمرّة الأولى سيكون هذا الصانع من Le Locleالساعة الرسمية لهذا التحدي الذي سيقام من 13 يناير الجاري ولغاية السادس عشر منه.

 

تتضمّن المسابقة أيضاً حدثاً نُظّم خصّيصاً للسائقين المساعدين، وتم اختيار ستّة منهم بشكل عشوائي لاختبار مدى دقّة ومتانة ساعة El Primeroتحت الظروف الصعبة. سيرتدي السائقون المساعدون  الساعة لمدة أربعة أيام متالية في المنافسة وسيتسنّى لهم قياس وقتهم وضبط أدائهم عن كثب وتقدير دقّة وأداء الكرونوغراف الأسطوري الذي يعود إلى العام 1969. إن هذا الأخير هو الأول عالمياً الذي صمّم بشكل متداخل مع الساعة، وهو يبقى الكاليبر الأكثر دقة والوحيد القادر على قياس أعشار الثانية.

 

ستقدّم Zenith خلال احتفال St Moritzالذي سيقام في 16 يناير  2016أحد المتسابقين الستة مع موديل El Primero Chronomaster 1969.

أحدث الأخبار السبّاقة