Hublot في ساعة من الابراج الصينية

الخميس 14 كانون ثاني 2016

Hublot في ساعة من الابراج الصينية

 

شراكة بينHublot وYue Minjun

 

كشفت دارHublot عن ساعتها الجديدة في الثامن من شهر يناير 2016 خلال معرضRoyal Art Museum محتفلةً بذلك بعام القرد، وتحمل هذه الساعة اسمClassic Fusion Monkey Artistic Watch  إن هذه القطعة هي تحفة فنية عصرية بحد ذاتها من تصميم الفنان الصيني المؤثّر عالمياً يو مينجون. يعرف هذا الأخير برسوماته التي يصوّر نفسه فيها في أطر مختلفة، وقد عرضت أعماله في معارض عديدة ومتاحف مختلفة حول العالم.

 

بالرغم من أن هذه ساعة Hublotالأولى التي تحمل الأبراج الصينية والفن المعاصر، تعاونت الدار مع الفنان الصيني للإشادة بالثقافة الصينية من خلال خيالها الفني غير المتقيّد، فتداخلت البراعة الغربية في صناعة الساعات مع الحضارة الشرقية الكلاسيكية في شكل جديد، وإن صورة القرد الملك هي التجسيد الجديد ل "فن الإنصهار".

 

كشف المدير العام لدار Hublotفي الصين لويك بيفر مع يو مينجون  عن ساعة Classic Fusion Monkey Artistic Watchإلى جانب اللوحة الأصلية خلال حفل تلا عرض أوبرا بكين "Havoc in Heaven". صمّم يو مينجون صورة الملك القرد بشكل وجه ينفجر ضاحكاً جامعاً بين التقليد والعصرية.

 

تمثل هذه الساعة الخيال الأسطوري حول الملك القرد البطل والمتجسّد على قرص الساعة الأزرق مع تعابير وجهه المبالغ بها وألوانه التي ترمز إلى التفاؤل. يبلغ قطر هذه الساعة 41mmومتوفّرة بالذهب الوردي أو الأزرق أو الأحمر الصيني، وإن علبة كل من الموديلات الثلاثة مصنوعة من مدى مختلفة عن الأخرى، مثلاً السيراميك الأسود على الذهب الوردي والتيتانيوم على الأزرق والذهب على الأحمر الصيني. إن كلاًّ من القطع الثلاثة متوفّرة بسوار من جلد التمساح الذي يمنحها المرونة والليونة. إن الموديل الأزرق متوفر ب-72 قطعة والأحمر ب-12 قطعة والذهبي ب-12 قطعة أيضاً.

أحدث الأخبار السبّاقة