إلى طلاب الجامعات: شاركوا في مغامرة العمر!

الجمعة 15 كانون ثاني 2016

إلى طلاب الجامعات: شاركوا في مغامرة العمر!

 

 

تحت عنوان "ريد بُل كان يو مايك إت" (Red Bull Can You Make Itيشارك 165 فريقاً من الطلاب من 50 بلداً حول العالم في رحلة عبر أوروبا، معتمدين على عبوات ريد بُل كعملة حصرية.

 

ويرفع حدث المغامرة الفريد شعار التحدي عبر سؤال المشاركين "هل يمكنكم تحقيق الإنجاز؟" لتبدأ بعد ذلك الرحلة بما تتطلبه من استراتيجيات ومهارات، ودعم من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وصولاً الى الاحتفال بالنصر في واحدة من الوجهات الأكثر روعة في القارة العجوز!

 

إن كنت طالباً جامعياً تتمتع بالجرأة وروح المغامرة، فالحدث المنتظر بات على الأبواب، وما عليك إلا أن تقدم طلباً للمشاركة في مسابقة التحدي "ريد بُل كان يو مايك إت 2016". وليس الهدف من هذه المسابقة أن تكون أول الواصلين الى خط النهاية، بل هي ترتكز على خوض غمار الرحلة، إذ سيكون على الفرق أن تقطع مسافة أكثر من ألف كيلومتر/ميل خلال أسبوع قبل الوصول الى الوجهة النهائية، معتمدة على عبوات ريد بُل كعملةٍ حصرية. وسبق لمرحلة تقديم الطلبات أن انطلقت مطلع ديسمبر من العام الماضي، على أن تختتم يوم الأحد 14 فبراير من العام الحالي.

 

وفي 12 أبريل 2016، ستنطلق الفرق الـ165 المختارة من واحدة من خمس نقاطٍ في أوروبا، في برشلونة وفلورنسا وبرلين وإدنبره وبراغ. وستسلم الفرق العملات النقدية والبطاقات الائتمانية والهواتف الخاصة على أن تُمنِح مهلة أسبوع واحد للوصول الى إحدى الوجهات الرائعة، من خلال استبدال عبوات ريد بُل في مقابل كل ما يحتاجه المشاركون من طعام وأماكن للمبيت وبدل للانتقال الى المحطة التالية وخوض مغامرات ستجعل من هذه التجربة رحلة العمر. وإن كنت من بين أعضاء هذه الفرق، ستعمل على رسم مسارك الخاص من خلال التوقف عند نقاط تدقيق في مدن أوروبية (حيث ستخضع لتحديات بدنية وذهنية)، وإنهاء أكبر قدر من المهام على لائحة للمغامرة، وتحميل صور وفيديوهات لنيل الدعم من متتبّعيك على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتم احتساب علامات الفرق بناء على التعامل مع تحديات نقاط التدقيق ومهام لائحة المغامرة والمتابعة المحققة على مواقع التواصل.

 

هل تتيحُ عبواتُ ريد بُل لفريق جامعي متواضع عبور قارة؟ الجواب هو نعم. ففي النسخة الأخيرة من "ريد بُل كان يو مايك إت" في العام 2014، اختبر أعضاء 100 فريق تجارب لا تنتسى، أتاحت إحداها الاستحصال على تذاكر لحضور مباراة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما سمحت أخرى بركوب طائرة خاصة.

 

ولتقديم الطلبات، عليك أن تجمع فريقاً من ثلاثة أصدقاء، على أن يكون كل منكم طالباً جامعياً هذا العام. ويجب بعد ذلك أن تصوروا شريط فيديو مدته دقيقة واحدة تشرحون فيه لماذا يجب اختيار فريقكم للمشاركة في المسابقة، وتحمّلوه على موقع www.redbullcanyoumakeit.comقبل 14 فبراير 2016. واحرصوا على أن يعبّر عن حبكم للمغامرة، ويظهر فطنتكم، وحس الفكاهة لديكم، وكل الصفات التي تجعل منكم الخيار المثالي كي تجوبوا أوروبا من خلال استعمال عبوات ريد بُل وسحركم الخاص، فقط لا غير.

 

وعليكم بعد ذلك أن تحرصوا على نيل الدعم، إذ إن الفرق التي تحظى بأكبر عدد من الأصوات من كل بلد ستنتقل الى النهائي! وبعد انتهاء مرحلة التصويت، ستختار لجنة تحكيمية الفائزين من أولئك الذين بلغوا النهائي. وستوجه إليهم الدعوة إثر ذلك للسفر الى واحدة من نقاط الانطلاق الخمس في أوروبا للشروع في مغامرتهم جنباً الى جنب بعيداً عن ديارهم. وفرصتك لأن تكون أحد أعضاء تلك الفرق ما زالت متاحة اليوم.

 

قم بزيارة موقع www.redbullcanyoumakeit.comللاطلاع على التفاصيل كافة، وحمّل طلب الاشتراك الخاص بك بحلول 14 فبراير 2016.