Piaget: خيار النجوم تحت الضوء

الأربعاء 13 كانون ثاني 2016

Piaget: خيار النجوم تحت الضوء

 

حلّ اسم Piaget بشكل لافت على رأس لائحة الماركات العالمية في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب ال-73 إذ اختاره عدد كبير من النجوم العالميين ليتألّقوا بمجوهراته وساعاته الفخمة.

 

تسلّم مات ديمون جائزة أفضل أداء لتمثيله في أدوار كوميدية وموسيقية عن دوره في فيلم "The Martian"، وقد تألّق بساعة  Piaget Gouverneur Chronographالمصنوعة من الذهب الأبيض. أما زوجته لوسي ديمون فاختارت زوجاً من الأقراط الأنيقة والمرصّعة بالألماس من مجموعة  Limelight Jazz Partyمع سوار من ضمن مجموعة Magic Gardensمن Piaget.

 

ومرّة جديدة، تكون ساعة  Piaget Altiplanoالمفضّلة على السجادة الحمراء والرفيقة الأمثل التي تتكامل بشكل رائع مع البزّات الرسمية السوداء لأهم رجال هوليوود، ونذكر على سبيل المثال المرشح للمرة الأولى بول دانو المعروف بدوره في فيلم "Love& Mercy"، وقد أكمل إطلالته بساعة Piaget Altiplano40mmبالذهب الأبيض. 

 

أما نجم فيلم "Empire" ترانس هوارد فقد اختار أيضاً ساعة Altiplano 41mmالمصنوعة من الذهب الوردي مع خاتم Possessionالمرصّع بالألماس وأزرار الأكمام بالذهب الوردي والمرصّعة بالاونيكس.

 

تألّق الممثل مايكل ب جوردان المعروف بدوره في "Creed" وصديق الدار منذ وقت طويل بساعة Altiplano 38mmالمرصّعة بالألماس، وأطلّ النجم الصاعد سام هيوغان مرتدياً ساعة Altiplanoالمصنوعة من البلاتين وذات القرص الرمادي.

 

سبق ل-Piagetأن احتفلت خلال نهاية الأسبوع الماضية بالمرشح لجائزة Film Independent Filmmaker and Spiritبفطور متأخّر في BOA Steakhouseفي غرب هوليوود، وتألّقت المضيفة المشاركة في الحفل اوزو أدوبا بساعة من تشكيلة Limelightوخاتم Possession.

أحدث الأخبار السبّاقة