Piaget وأسطورية البندقية

الثلاثاء 12 كانون ثاني 2016

Piaget وأسطورية البندقية

  Piaget تأخذنا برحلة أسطورية

 

تقدّم لنا دار  Piagetللمجوهرات والساعات الفخمة ساعتين جديدتين في مجموعة Mythical Journeyمن وحي مدينة البندقية التاريخية. تضيف دار Piagetأبعاداً جديدة في علاقتها الوطيدة مع مدينة البندقية، وهي رائدة في ترميم برج Clock Tower، وقد ابتكرت الدار تصاميم جديدة لمجموعة جديدة في تناغم مع المدينة الأسطورية، وهي عمل فني في حد ذاته تستحق ما تجسّده. أقامت الدار شراكات حصريّة مع فنانين مبدعين وأسياد الفنون الأكثر شهرة، وتترجم خبرتها في صناعة الساعات من خلال قطع تجسّد التقنيات الزخرفية الأكثر جرأةً وإدهاشاً.

 

إن قرص الساعة مستوحى بشكل مباشر من ساعة برج Clock Towerالموجود في Piazza San Marco، وهو عبارة عن قوس فلكي رائع يزيّن ساعة Altiplano. تجمع هذه الساعة بين الطلاء المتلألئ وتقنيات النحت والحفر، وهي تضم 12 رسماً محفوراً وموضوعاً حول القرص من الجهة الداخلية حول هالة من النجوم المتلألئة في الوسط.

 

تتوفّر هذه الساعة  بعلبة من الذهب الأبيض أو الأصفر عيار 18 قيراط بقطر 40mm،  تتميّز بتصميمها البالغ الرقة؛ لا ننسى بأنها مزوّدة بنظام حركة مكانيكي يدوي يشغل الساعات والدقائق ويزوّد الساعة باحتياطي طاقة يصل إلى 60 ساعة. نجد على الجانب الخلفي من الساعة شعار Mythical Journeyمحفوراً على زجاج السفير، وهي تأتي بسوار من جلد التمساح باللون البني أو الرمادي مع مشبك من الذهب الأبيض أو الأصفر.

أحدث الأخبار السبّاقة