عروضات مميزة لضيوف St. Regis

الثلاثاء 12 كانون ثاني 2016

عروضات مميزة لضيوف St. Regis
 
 
من شأن منتجع وفندق St. Regis Saadiyat Island Resort في ابو ظبي ان يرفع من مستوى خبرات الضّيوف العاديّة في هذا الشّهر عبر عروضاته المنوّعة والمليئة بالحماس والرّفاهية والتّرفيه.
 
 
تبدأ سلسلة العروضات المطروحة بعشاء تحت النجوم في مطعم Turquoiz وصولا الى العشاء الكلاسيكي في 55&5th The Grill خلال عطلات نهاية الاسبوع ووجبات مليئة بالأجواء المميزة كل يوم في مطعم Oléa والاستمتاع بقائمة طعام تايلاندية في مطعم Sontaya ووجبات البرانش والدلال الفاخر في سبا The Iridium Spa .
 
 
يشكّل مطعم 55&5th The Grill توقيع المنتجع الكلاسيكي وإحدى رموزه الفاخرة ،يقدّم مجموعة من اللحوم الباردة والاجبان ويستمرّ العرض حتّى تاريخ: 31 يناير 2016 من الساعة السابعة حتى الحادية عشر مساءاً بأسعار كالتالي:
 
 
الجبن و Fortified Grape  بأقلّ من 130 درهم  تعديل للشخص الواحد، وهي متاحة كل يوم خميس
 
 
المحار والشمبانيا: 160 بأقلّ تعديل للشخص الواحد، وهي متاحة في كل يوم جمعة
 
 
اللحوم الباردة: 199 درهم إماراتي لشخصين، وهي متاحة كل يوم سبت
 
 
ولمحبّي سماء الخليج ونجومه، يقدّم لهم مطعم Turquoiz الواقع على شاطئ المنتجع فرصة العشاء وترقّب النجوم عبر التيليسكوب، وسيستمرّ العرض حتّى يوم الاحد الواقع في 24 يناير 2016 كلّ يوم من الساعة السابعة حتى العاشرة والزي الرسمي المفروض (أنيق باللون الأبيض)
 
 
السعر: 300 درهم للشخص الواحد تشتمل كوب من شمبانيا ، وتجدر الإشارة الى ضرورة الحجز المسبق. 
 
 
ويقدّم مطعم Oléa قائمة من البحر المتوسّط عناصرها مستوردة من المواسم المتوفّرة من إيطاليا وإسبانيا وفرنسا واليونان وتركيا بالإضافة الى اجود منتجات العنب من إيطاليا ولبنان وفرنسا وإسبانيا ،كلّ يوم إثنين وحتى 31 ياير 2016 من الساعة السادسة والنصف وحتى الحادية عشر ليلاً بكلفة 190 درهم للشخص الواحد. أمّا كلّ اربعاء، فيقدّم عروضات وقائمة طعام عربية بامتياز بنفس الوقت والتسعيرة.
 
 
وكان مقهى St. Regis Saadiyat Brunch  فاز بجائزة افضل برانش في العام 2015 ،يقدّم الآن أفخر العروضات كلّ يوم جمعة وحتى 31 مارس 2016 من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الرابعة بعد الظهر بسعر يتخطى الـ300 درهم للشخص الواحد.
 
 
أمّا مطعم Sontaya فيحترم التقاليد التايلاندية ويقدّم لائحة لامتناهية ضمن هذا العرض الفاخر كلّ يوم وحتى 31 يناير 2016 من الساعة 6:30 مساءاً وحتى الـ10:30 مساءاً. 
 
 
وأخيراً لرفاهية مخملية للضيوف الأعزاء وتدليكات سويدية بامتياز، يفتح Iridium Spa أبوابه كلّ يوم طيلة شهر يناير من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر صباحاً بكلفة تتخطى الـ400 درهم للشخص الواحد.