Mazagan يقدم عرضاً مغرياً

الثلاثاء 12 كانون ثاني 2016

Mazagan يقدم عرضاً مغرياً
 
 
عملت الوجهة السياحية المصنّفة من فئة خمس نجوم والرّائدة في شمال أفريقيا، المنتجع Mazagan Beach & Golf Resort على إصدار عرض مغرٍ جديد ليستفيد منه الضيوف في بداية العام الجديد وفترة الربيع الجميلة.
 
 
ونسبةً الى انضمامه الى مجموعة الإقامة من الدّرجة الأولى ومجموعة واسعة من مناطق الجذب للأسرة، خطى منتج مازاكان بيتش آند جولف ريزورت Mazagan Beach & Golf Resort ميلا" إضافيا لبسط السّجادة الحمراء للزّوار من دول مجلس التعاون الخليجي. وقد وضعت دراسة المنتدى الاقتصادي العالمي بشكل ملحوظ دولة المغرب كرابع أكبر دولة صديقة السّياحية في المنطقة العربية.
 
 
وتقتضي رؤية العام 2020 بمبادرة الحكومة المغربيّة لوضع خطّة تستهدف 20 مليار دولار استثمرت في مشاريع البنية التحتيّة والتنمية الأساسية. وستثمر تلك الخطّة 20 مليون زائر سنويا وستضع المغرب ضمن أفضل 20 وجهة سياحية في العالم، وتوفير إضافي لحوالي 200،000 سرير للفندق، والتوظيف المباشر لمليون شاب.
 
 
وتشمل حزمة العرض التي يقدّمها ا المنتجع الإقامة بالإضافة إلى الإفطار وكذلك العشاء لشخصين بالغين و طفلين في مطعم بوفيه، وخصم بنسبة 25٪ على غرفة الأطفال تحت سن 12 سنة، 2 وعرض واحد على كلّ طلب لعلاجات السبا SPA للشخص الواحد، والنقل من المطار مجانياً، 3 جولات مصغرة من سباق سيارات الكارتينغ لكل طفل، و برنامج الأطفال ليلاً الأفلام والدخول المجاني إلى الأنشطة الترفيهية و الخاصّة العافية في جميع أنحاء المركز الرياضي مثل ركوب الدراجات، واللياقة البدنية، والتنس، بالإضافة الى الدخول المجاني إلى نوادي لثلاث أطفال Baby Club وKids Club و Rush Club.
 
 
يسري العرض على الحجوزات حتى 28 فبراير 2016 للإقامة بين 19 مارس - 30 أبريل بأسعار تنافسية ابتداءاً من 193 دولار أمريكي لليلة الواحدة مع ضرورة الإقامة لثلاث ليالٍ متتالية على الأقلّ.