إدي ردماين يختار ساعة Globemaster

الثلاثاء 12 كانون ثاني 2016

إدي ردماين يختار ساعة Globemaster

 

إدي ردماين يختار ساعة Globemaster

 

اختار سفير دار Omega إدي ردماين ساعة  Globemasterليتألّق بها في حفل الغولدن غلوب 2016. و كان هذا النجم مرشحاً لنيل جائزة أفضل ممثل درامي عن دوره في فيلم "The Danish Girl".

 

تكاملت ساعة Globemaster بشكل رائع مع إطلالة النجم الحائز على جائزة الأوسكار إدي ردماين فأطل هذا الأخير بمظهر بغاية الأناقة مع البذلة الرسمية السوداء، أضافت إلى أسلوبه لمسةً من الفخامة والسحر، كما عكست شخصيته العصرية والمفعمة بالابتكار والإبداع.

 

ابتكرت دار Omegaساعة  Globemasterلتعكس روحها وتحمل سِماتها الجمالية والإبداعية والتقنية، وزوّدتها بأكثر التقنيّات تطوّراً وتقدّماً في عالم الساعات الفخمة، كما نفحت فيها لمسةً من ساعة Constellationلتمثّل براعة الدار وإرثها العريق وأداءها الممتاز ولتتأكّد أكثر من كل ساعة، تقوم دار Omegaبإجراء عدد من الاختبارات لكل موديل على حدة، وتؤدّي هذه العملية إلى رفع سقف معايير الجودة في عالم الساعات الفخمة. 

 

تتميّز ساعة  Globemasterبموديلها الأيقوني ذات الحواف المتعرّجة والذي تم ابتكاره سنة 1952, و تأتي مصنوعة بالذهب الأصفر أو الوردي أو الستينلس ستيل لتناسب جميع الأذواق، مع القرص باللون الأزرق ليمنحها حياةً وأناقة إضافية. أما بالنسبة للسوار فهو متوفّر بالجلد الأزرق أو المعدن. إن هذه الساعة مميزة بتصميمها المنقطع النظير والذي يسهل تمييزه من بين كل الساعات الأخرى.