أرتار في دبي

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

أرتار في دبي
 
 
أعلنت شركة أرتار ARTAR للتّنمية العقارية عن إطلاق مشروع "مدى" للمساكن Mada Residences ، وهومشروع يرمي الى تطوّير نمط الحياة الفاخرة الّتي تقع في وسط مدينة دبي.
 
 
المشروع السكني الفاخر هو الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة من ARTAR، ذراع التّطوير العقاري لعبد الرّحمن سعد الرّاشد وأولاده، وهو مجموعة تفوق الـ 50 سنة في مجال البناء الإقليمي والتّميز التّنمية.
 
 
يقع مشروع مساكن "مدى" في منطقة نمط الحياة الفاخرة في دبي، اي في وسط مدينة دبي، ويضمّ 193 وحدة واسعة من مختلف الأحجام. وتبدأ مساحات الوحدات السّكنية في الطابق الارضي بحوالي مساحة 882 قدم مربع اي حوالي 82 متر مربع مع استخدام رئيسي لجدران زجاجية ممتدة من الأرض إلى السّقف في جميع الأنحاء، لتكون كلّ وحدة خفيفة ومتجددة الهواء وفسيحة.
 
 
سيتمكّن المقيمون في المساكن من الوصول إلى السطح حيث المسبح الفاخر ومسبح للأطفال المميز والشّرفة والصالة التي تكشف مناظر خلابة في جميع أنحاء المدينة، إضافة الى غرفة ساونا وغرف بخار، وجاكوزي، وصالة ألعاب رياضية و صالة متعددة الأغراض. والجدير بالذّكر ان شقق مدى متوفرة عبر نظام دفع مريح يقتضي بدفع 30% من المبلغ خلال العام الاول و70% عند انتهاء المشروع. والشركة في صدد إنشاء ترتيبات تجارية مع البنوك المحلية لتسهيل شروط تمويل ملائمة لعملائها.
 
 
ومن جهته، أعرب سليمان عبد الرحمن الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة ARTAR للتنمية العقارية LLC انه من شأن الشركة الالتزام لتوفير خدمات سكنية استثنائية لإنشاء أحوال معيشية مميزة. مضيفاً ان مدى هو اول مشروع سكني في دبي لهذه الشركة السعودية ليضم بصمات التميّز التي جمعتها حتى الآن.