أفضل 5 إعلانات من CES

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

أفضل 5 إعلانات من CES

 

 أفضل 5 إعلانات من CESحتّى الآن

 

لم يفتح بعد معرض الإلكترونيّات للمستهلك CES 2016أبوابه، لكنّه شهد بضعة إعلانات مدهشة من أهم الأسماء العالميّة المشاركة فيه.

 

إليكم أكثر الإعلانات تشويقاً عمّا ينتظرنا في هذا المعرض الذي سيجذب أنظار العالم.

 

1.     شاشة OLEDالقابلة للتوضيب من LG: تقول الشركة الكوريّة إنّ هذه الشاشة  "مثل الجريدة"، وهي من 18 إنش، وبنوعيّة عرض عالية الجودة.

 

2.     ميزان الحرارة من Withing: يمكن لهذا الابتكار أن يبدو غريباً، لكنّه مميّز للأطفال، كونه قابل للوصل بالانترنت، ويستطيع أن يأخذ حرارة الطفل من دون أن يوقظه، وأن يعرض النتائج على شاشته بعد بضعة ثوانٍ.

 

3.     ألواح Lenovoالذكيّة: ستكشف Lenovo عن ثلاثة ThinkPadsجديدة، تشبه الSurface Pro 3و4من Microsoft، وهي تتميّز بتصنيفها بين المحمول واللّوح الذكي. فسيتمتّع الThinkPad X1بشاشة من 12 إنش، ومعالج من نوع Intel Core m7 vPro، وسرعة 16GBمن RAMومخزون يصل الى 1TB، فضلاً عن كونه في غاية الرّفع، مع 0.33 إنشٍ فقط. وستتوفّر منه أيضاً نسخة ThinkPad X1 Yogaوهو محمولٌ مع شاشة عاملة على اللمس وقادرة على التحرّك ل360 درجة، والThinkPad X1 Carbonالأكثر احترافاً.

 

4.     وصلة MagSafeمن Griffin: تخلّت Appleعن هذا الابتكار في الMacBookالجديد لصالح مخرج USB-C، ما أدّى الى احتمالٍ كبير للانزعاج من كثرة الكابلات المستخدمة. لكنّ Griffinقرّرت أن تعود لوصلة BreakSafe Magnetic USB-C Power Cable، الذي يقدّم المزيد من الأمان والتنظيم لمستخدم المحمول.

 

5.     Android Autoو4G LTEالى نظام SYNCمن Ford: أضافت Fordهذه المزايا الجديدة الى نظامها الخاصّ بالتسلية والمعلومات، وهي ستسمح للسائق أن يتحكّم بسيّارته وبتفاصيلها من خلال تطبيقٍ على هاتفه الذكيّ.