Jaguar واللّقب الأوروبّي

السبت 09 كانون ثاني 2016

Jaguar واللّقب الأوروبّي

 

 هل تفوز  Jaguarباللّقب الأوروبّي؟

 

وصلت Jaguar XEالى السيّارات السبعة النهائيّة من بين 35 سيّارة مشتركة في مسابقة السيّارة الأوروبّية للعام 2016 European Car of the Year. وستُعلن لجنة مشكّلة من 58 حاكم من 22 دولة أوروبّية اسم السيّارة الفائزة في التاسع والعشرين من فبراير 2016، بناءً على معايير القيمة المضافة والابتكار التقنيّ.

 

وتقدّم هذه الJaguarالسعر الأكثر انخفاضاً من العلامة التجاريّة، وهي الأكثر توفيراً للوقود، والأقلّ اطلاقاً لثاني أوكسيد الكاربون. وطوّرت فيها الشركة هندسة الألومينيوم الخفيف الوزن، وتقنيّة الديناميكيّات الرائعة والنسب المتناسقة.

 

وهذه المواصفات دفعت الXEلحصد 23 جائزة عالميّة، بالإضافة الى صلابة هيكلها وأنظمتها المعاونة للسائق، ونظام مكابح الطوارئ المستقلّة الذي سمح للXEأن تحصل على خمس نجومٍ للسلامة، من NCAPالأوروبّية.

 

وقال مدير السلسلة في Jaguar (XE, XF, F-PACE)، كيفين سترايد: "نحن سعيدون جدّاً بوصول الJaguar XEالى اللائحة النهائيّة لجائزة أفضل سيّارة أوروبّية للعام، فتصويت لجنة التحكيم يشهد الى الالتزام الكامل والجهد الكبير الذي وضعه كلّ عضوٍ في الفريق، والذي من دونه لما طوّرنا هذه السيّارة الرّائعة."

 

وتعدكم هذه الJaguarبخبرة قيادة لا مثيل لها، وبراحةٍ وسهولةٍ ورفاهيّة. كما تقدّم محرّكات جديدة من نوع Ingeniumعاملة على الدّيزل، هي نظيفة وخافتة الصّوت، وتعتمد على أحدث التكنولوجيّات.

أحدث الأخبار السبّاقة