Galaxy S7 بحجمين؟

الخميس 07 كانون ثاني 2016

Galaxy S7 بحجمين؟

 

هل سيتوفّر الGalaxy S7بحجمين؟

 

سيصل الهاتف الذكيّ المترقّب من Samsung، الGalaxy S7، في غضون بضعة أشهر، بحسب التقارير، لكن يبدو أنّه سيتوفّر بحجمين للشّاشة. فبحسب وكالة الأنباء Reuters، سيُطلق الS7بحجمين في فبراير المقبل.

 

إذاً، نحن بانتظار الGalaxy S7من 5.2 إنش، والGalaxy S7 Edgeمن5.5 إنش، وتخطّط Samsungلإنتاج 3.3 مليون نسخة من الS7الأصغر، و1.6 مليون نسخة من الS7الأكبر.

 

ونذكّر بأن الS6والS6 Edgeهما من 5.1 إنش، وبأنّ الشركة تبيع أيضاً الS6 Edge+، وهو الهاتف الذكيّ الأكبر حجماً من السلسلة، مع شاشة من 5.7 إنش وأطراف ملسة.

 

ولا يمكننا أن نتأكّد من هذه المعلومات نهائيّاً قبل أن تعلن عنها  Samsung بشكلٍ رسميّ على أحد المسارح. وقد يتمتّع الهاتف المنتظر بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820، و4GBمن سرعة الRAM، بالإضافة الى مخرج USB Type-C. كما أنّ مخزونه قابل للتوسّع بفضل المكان المخصّص للmicroSD.

 

وتتضمّن الشائعات الأخرى شاشة حسّاسة للضغط، مماثلة لشاشة الأيفون 6S3D Touch، وربّما أيضاً مستشعر لشبكة العين. ورغم تميّز هواتف SamsungالGalaxy S6  والS6 Edge، والNote 5وغيرهما، تشهد الشركة انخفاضاً في مبيعاتها، بسبب اتّجاه المستخدمين أكثر فأكثر الى منتجات Appleلا سيّما الiPhone 6Sو6S Plus. ولا تتوقّف المنافسة على شركة Appleوحسب، بل على جميع مستخدمي أنظمة Android، كXiaomiوMeizuوOnePlusالصّينيّة.

 

فهل ستستعيد Samsungمجدها مع الGalaxy S7؟