أهلاً بكم في معرض SIHH 2016

الثلاثاء 05 كانون ثاني 2016

أهلاً بكم في معرض SIHH 2016

 

أهلاً بكم في معرض SIHH 2016

 

يستقبل معرض SIHH زواره بحلّته الجديدة لسنة 2016, وستجري فعالياته من 18 ولغاية 22 من شهر يناير الجاري في جنيف .أثبت هذا المعرض على مرّ السنوات أنه أبرز الفعاليات والمرجعية الأساسية في عالم الساعات الفخمة، وهو مناسبة لدور الساعات المشاركة لتعرض آخر موديلاتها وصيحات الموضة لديها. يتسنّى خلال هذا المعرض الحصري والمميز أن يحضر ممثّلون من مجالات التوزيع والوسط الإعلامي للمشاركة بلحظات مميزة في أجواء دافئة وودية ملائمة للاكتشاف.

 

يطفئ معرض SIHHهذه السنة شمعته الخامسة والعشرين، وهو يخصّص خبرين مهمّين. من جهة، خضع ديكور المعرض هذه السنة لتحول كبير في هندسته التي انتقلت من الأسلوب التقليدي لتلبس طابعاً عصرياً وثلاثي الأبعاد، وهو مصمّم بروح من الصداقة وحالة تخدم إبداع دور الساعات إلى أقصى الدرجات من خلال تصميمها الداخلي.

 

ومن جهة أخرى، ينفرد معرض SIHH 2016بعدد المشاركين المتزايد فيه والذي من المتوقّع أن يتخطّى ال-24, وبالنتيجة، ابتكر المعرض بالاشتراك مع "Carré des Horlogers" مساحةً مخصّصة لتسعة من الحرفيين المبدعين والمشاغل المستقلة. إن الهدف وراء هذه الخطوة هو مزاوجة كمال معارف العلامات العريقة مع الموجة الحديثة في عالم الساعات، وبالتالي تتشكّل ثقافة جديدة مكرّسة للتميز والبراعة في قياس الوقت.