مستشار الطّاير يفوز بجائزة فيراري

الاثنين 04 كانون ثاني 2016

مستشار الطّاير يفوز بجائزة فيراري

 

مستشار الطّاير يفوز بجائزة فيراري

 

ربح جيستين أوغوستين، المستشار التقنيّ في شركة الطّاير موتورز والمستورد الرسمي لFerrariفي الإمارات، تحدّي Ferrari Technician Challenge 2015، وهو أوّل مختصّ في مرحلة ما بعد المبيع في الشرق الأوسط يحصل على اللّقب العالميّ.

 

وكان المركز الأوّل من نصيب أوغوستين الذي شارك بالمسابقة للمرّة الأولى، فيما أخذ المركز الثّاني تقنيٌّ من سويسرا، والمركز الثّالث تقنيٌّ آخر من إسبانيا.

 

وقال الرّابح المفتخر: "لقيت دعماً كبيراً من زملائي في العمل ومن عائلتي الموجودة في الهند، ما شجّعني كثيراً على التركيز والتحضير السّليم لإعطاء أفضل ما عندي. وكانت المسابقة في غاية التشويق، جمعتني بأفضل تقنيّي العالم وسمحت لي بأن أختبر قدراتي أمامهم. أنا سعيدٌ جدّاً بربحي ومتحمّسٌ لمساعدة زملائي الذين سيشاركون لاحقاً في المسابقة."

 

وتضمّن التحدّي هذا العام 50 مشتركاً من حول العالم، ووقع في مركز Ferrariفي مارانيلّو، واستمرّ لثلاثة أيّام. وتقرّر الرّابح من المتسابقين العشرة النهائيّين، بناءً على نتائج سلسلة من التدريبات والمهمّات والتحدّيات العمليّة، مثل قيادة F12 Berlinettaو488 GTBعلى مسار سباق.

 

وقال المدير العالم لما بعد المبيع في الطّاير موتورز، بولس مسعود: "يلقى جميع تقنيّينا تدريباتٍ دوريّة تبقيهم على مسار التكنولوجيا المتطوّرة المقدّمة في الطرائز الجديدة من السيّارات، فيعرفوا كيفيّة التعامل معها، كما يتمرّنون على استلزامات الصيانة الخاصّة بالسيّارات القديمة من Ferrari، وغيرها من التدريبات. ويندرج ذلك في إطار التزامنا لتقديم الأفضل الى زبائننا، ونحن طبعاً مفتخرون بإنجار أوغوستين."

 

وهي السّنة الثانية على التوالي التي تتباهى شركة الطّاير موتورز فيها بتقنيّيها، فعام 2014، أخذ أحدهم، وهو أنييلو فيرّييا، المركز الثاني في المسابقة نفسها.

 

ويمكنكم أن تجدوا مراكز الطّاير في طريق الشيخ زايد في دبي، وفي موصّافه في أبو ظبي.