رئيس Lamborghini الى Audi

السبت 02 كانون ثاني 2016

رئيس Lamborghini الى Audi

 

 رئيس  Lamborghiniالى Audi

 

سيغادر رئيس Lamborghini ومديرها التنفيذي ستيفان وينكلمان السّنة المقبلة ليترأّس قسم  Quattro GmbHفي Audi. وكان الإيطاليّ البالغ من العمر واحد وخمسين عاماً على رأس Lamborghiniمنذ العام 2005، وسيأتي مكان هينز بيتر هولّيرويغير في Quattro.

 

وترجّح وسائل الإعلام الإيطاليّة أن يأخذ الرّئيس السّابق لفريق Ferrariفي الفورمولا 1، ستيفانو دومينيكالي، مكانه في Lamborghini.

 

واقتاد وينكلمان Lamborghiniالى العديد من النّجاحات، وتميّز برؤيته الواسعة وبعد نظره الّلذين جعلاه الرّجل المناسب في مركزه. وسعى الى خلق سلسلة جديدة من السيّارات للشّركة، وهي ستتحقّق السّنة المقبلة مع الUrus SUV. كما انّه ابتكر سابقاً عدّة مشاريع سيّارات، كالEstoque 2008، والUrus 2012والAsterionالكهربائيّة من العام 2014.

 

وقبل انضمامه الى Lamborghini، درس وينكلمان في روما وميونخ، وعمل لدى Mercedes-BenzوFiat. وهو يوضع الآن أمام تحدٍّ جديد في Quattro، كون Audiمسؤولة عن طرائز الRS3والRS4والRS6والRS7والR8.

 

ويصغر دومينيكالي سابقه بسنةٍ واحدة،  ترأّس فريق Ferrariللفورمولا 1 من العام 2008 الى العام 2014. وحاولت Audiمراراً وتكراراً أن تضمّه الى فريقها، في ال2012 وال2013، كي يعيدها الى المسابقة. لكنّها استبعدت هذا الاحتمال الآن خصوصاً عقب فضيحة Volkswagen.