Montblanc: نجاحات متعددة في الساعات

الثلاثاء 29 كانون أول 2015

Montblanc: نجاحات متعددة في الساعات

Montblanc  من نجاح إلى آخر في الساعات.

 

عقب النجاح الكبير الذي شهدته مجموعةMontblanc Heritage Chronométrie خلال معرضSIHH للساعات الفخمة 2015، قامت دارMontblanc بإضافة ساعتين جديدتين إلى هذا الخط المفعم بالفخامة من الساعات. تتميز إحدى الساعتين بأنها تتضمن عداداً للتقويم السنوي بالإضافة إلى كرونوغراف، وهي مستوحاة من إحدى أولى الموديلات المصممة مع كرونوغراف من توقيعMinerva خلال العشرينات من القرن الماضي لينعكس الإرث العريق في الدار في هذه الساعة المميزة

 

حرص المصممون لدى Montblancعلى تصميم قرص يمكن قراءته بكل سهولة ووضوح رغم وجود الكرونوغراف الذي يتمثل في عدادات باللون الأزرق لتشير إلى الساعات والدقائق والثواني، ولا ننسى الروزنامة بالذهب الأحمر. يشار إلى الثواني بخط أزرق وسطي، أما الدقائق التي تمر فيشار إليها بعداد خاص مكان الرقم 9 والساعات مكان الرقم 6. تظهر أيام الأسبوع مكان الرقم 6 والتاريخ عند الرقم 12 والأشهر عند الساعة 9.

 

تعمل هذه القطعة بنظام كاليبر اتوماتيكي MB 25.09مع احتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة، ويمكن ضبطها بسهولة بالغة بفضل المصححات الأربعة الموجودة في وسط القرص ويمكن تعديلها بواسطة دبوس خاص تقدمه Montblancمع كل ساعة.لا ننسى مراحل القمر التي تظهر في نافذة خاصة عند الرقم 3 لتدلنا على الشهر القمري. 

 

تتميز الساعة الأخرى بشكلها المفعم بالأناقة وتعكس الخطوط الأنيقة التي تتمتع بها دارMontblanc، وهي تاتي بقياس 42mm ويمكن اختيار الأرقام العربية. تكتمل الساعة بسوار من جلد التمساح.