Carl F. Bucherer في دبي مول

الثلاثاء 29 كانون أول 2015

Carl F. Bucherer في دبي مول

Carl F. Bucherer في دبي مول.

 

Carl F. Bucherer، اسم رائد في عالم الساعات الفخمة ودار لطالما قدّم لعشاق الساعات آخر الإصدارات والابداعات والابتكارات التكنولوجية ليبلغ العالمية ويصبح من أهم الأسماء في هذا المجال. يتوسّع اسم Carl F. Bucherer  عالميا ليبلغ أكبر عدد ممكن من جامعي الساعات، وهو يزيد من توسّعه في منطقة الشرق الأوسط، تحديداً في مدينة دبي التي تعتبر إحدى أهم عواصم الموضة في العالم.

 

افتتح Carl F. Buchererمؤخّراً متجراً جديداً خاصاً به في دبي، تحديداً في دبي مول، وجرى الافتتاح الرسمي في السادس عشر من شهر ديسمبر 2015 الحالي في حفل كبير حضره عدد من الشخصيات المهمّة والوجوه الإعلامية. قام المدير التنفيذي لدى شركة Carl F. Buchererالسيد ساشا موري بقطع الشريط الافتتاحي، وانضم إليه كل من السيد رامش بربهكر والمدير التنفيذي السيد ابراهام كوشي ودار COOو-Watch Divisionو-Rivoli Group.

 

يعكس المتجر الجديد الأسلوب المعاصر للتصاميم مع الديكور الفخم والمفروشات التي تسلّط الضوء على أدق التفاصيل في مجموعات ساعات Carl F. Buchererالفخمة وتبرزها بشكل رائع. يبعث الجو العام للبوتيك على الإحساس بالرفاهية والفخامة، ويعزّزه الرخام البني المائل إلى البرونزي والجدران المكسوّة بقماش بلون اللؤلؤ الفضي. لا ننسى المناضد والأسطح المصنوعة من المعدن بلون الشمبانيا وخشب Douglasالملون. أما بالنسبة للمدخل فهو مميز بهندسته المميزة والمصممة بطريقة تقود الزبائن إلى داخل المتجر.

أحدث الأخبار السبّاقة