Trussardi والعطر الذكوريّ

الثلاثاء 29 كانون أول 2015

 Trussardi والعطر الذكوريّ

 

 تُعرَف العلامة التجارية Trussardiعالمياً بتميّزها وبأناقتها الفريدة من نوعها فضلاً عن نهجها الاختياري.

 

 تأسّست هذه العلامة التجارية الفاخرة عام ١٩١١ في بيرغامو في إيطاليا وهي تقدّم الملابس والاكسسوارات الرجالية والنسائية. تعمل Trussardiمع المواهب الكبيرة وبذلك أصبحت واحدةً من العلامات التجارية الأكثر ابتكاراً في العالم في مجالات الأزياء، التصميم، الفن والطعام.

 

تقدّم هذه العلامة التجارية العريقة عطراً جديداً اسمه Trussardi Uomo. يتمتّع هذا الأخير بزجاجةٍ سوداء ذات طابع ذكوري وتصميم فخم،تعكس الأناقة والجاذبية المتطورتين اللتين تتمتّع بهما Trussardi.

 

يرمز اللون الأسود إلى الرجولية والقوة. هناك خط ذهبي يلتقي بالغطاء الذهبي المزيّن بشعار الماركة. اسم العطر مكتوبٌ بالأحرف الذهبية الفخمة أيضاً وهو يزيّن الجهة الأمامية من الزجاجة. تغطّي علبة العطر طباعة التمساح بالأسود غير اللمّاع. يتألّف العطر من روائح عليا قوية مثل المزيج الإيطالي من الليمون والبرغموت جنباً إلى جنب مع ال-Galbanumالذي يؤدي إلى الروائح الجوهرية: البنفسج والمسك. فضلاً عن ذلك، هناك روائح الباتشولي، الجلد والسيج كلاري.

 

يُعتَبَر هذا العطر حديثاً، دافئاً وقوياً ويعطي احساساً بالثقة بالنفس. تجدر الإشارة إلى أن هذا العطر متوفّر للنساء أيضاً، اسمه Trussardi Donnaولونه أبيض ويكمل العطر الرجالي.