Planet Omega في بكين

الاثنين 28 كانون أول 2015

Planet Omega في بكين

 

معرضPlanet Omega  في بكين.

 

افتتح مؤخراً فيOriental Plaza  في بكين معرض"Planet Omega" الذي تقيمه دارOmega للساعات السويسرية الفخمة. يتميز هذا المعرض بأنه ملهم ويسلّط الضوء على الإرث المتنوّع الذي تتمتّع به الدار والنشاطات الحالية التي تقوم بها، ونجد أكثر القصص الخالدة لOmega مكشوفة من خلال أروع الساعات الأيقونية.

 

بإمكان الزوار زيارة معرض "Planet Omega" الواقع في فندق Bejin Oriental Plaza، وهو يمتد على مساحة 150 متراً مربعاً حيث تعرض الدار وجوهها العديدة التي لبستها على مر السنوات. إن أجزاء المعرض موضوعة على نصب كبيرة، وهي تحكي تاريخ Omegaو خبرتها في صناعة الساعات و-Sporting Spiritو-Sea Explorationو-Ladie's Watchesو-Going to Spaceو-James Bondو-Social Engagement.

 

يتضمّن كل قسم مجموعة من أبرز ساعات Omegaمع تفاصيل تحكي قصص هذه المجموعة من ساعة Speedmasterالشهيرة التي ذهبت إلى القمر وصولاً إلى الساعات التي تحتفل بتقليد ضبط الوقت الأولمبي الذي تتمتّع به دار Omega.

 

عبّر رئيس شركة Omegaالسيد ستيفن اوركهارت عن حماسه وفرحه لهذا المعرض قائلاً بأن "هذا الأخير مميز جداً بالنسبة ل-Omegaلأنه يلملم أجزاء عديدة من تاريخ الماركة ومحطّاتها، وهو خير دليل على مدى انتقائية الدار والأماكن البعيدة التي بلغتها"؛ ويضيف قائلاً بأنه "لمن الفخر رؤية كل شغف Omegaووجدانها موجود تحت سقف واحد".

 

يستمر معرض Planet Omegaمن 18 ديسمبر ولغاية 3 يناير 2016, وهو يقام في Bejin Oriental Plazaحيث يوجد أيضاً أكبر متجر ل-Omegaفي العالم. تبلغ مساحة هذا المتجر 1000 متراً مربعاً وينقسم على طابقين، وهو يزوّد زبائنه بساعات مميزة وخدمة احترافية.

أحدث الأخبار السبّاقة