رأي السبّاق:جاغوار-لاند روفر في بغداد

الاثنين 28 كانون أول 2015

رأي السبّاق:جاغوار-لاند روفر في بغداد

 

جاغوار-لاند روفر تفتتح فرع بغداد..

 

 إفتتحت شركة سردار الوكيل الحصري لماركتي جاغوار لاند روفر العراق فرعها الجديد في مدينة بغداد والذي يضم ثلاث صالات عرض وصالة لخدمة ما بعد البيع. حضرت الإفتتاح مجموعة كبيرة من الرسميين العراقيين والأجانب وفي مقدمهم سفير بريطانيا في العراق.

 

وكانت شركة سردار السبّاقة في الإفلاش الجغرافي على كافة الأراضي العراقية وسبق أن إفتتحت ثلاث فروع لها في شمال العراق ، وتحديداً في محافظة إربيل والسليمانية ودهوك لتكتمل في سردار صورة جاغوار – لاند روفر التي تسعى دوماً إلى تحدي المخاطر الأمنية والأزمات الإقتصادية والشعار واحد : توفير أفضل خدمة للزبائن أينما وجدوا .ولتفعيل هذه المقولة ها هي اليوم ترافق التطور الديموغرافي العراقي رغم الأزمات الداخلية ،ومن خلال جودة ونوعية ماركتي جاغوار ولاند روفر، أصبح في متناول كل عراقي بشكل خاص وكل عربي بشكلٍ عام، سيارات فخمة ورائدة في السوق العالمية تتحدى المخاطر وتحضر عند رغبات الناس مهما كانت إمكانياتهم المادية، ذلك أن التشكيلة المعروضة في السوق تناسب كافة الميزانيات ، من صاحب المؤسسة الذي يستطيع إقتناء جاغوار أكس إي ورانج روفر سبورت إلى الموظف العادي الذي يمكنه وبشكل سهل الحصول على الإكس ف والديسكوفيري.
 
 
اليوم وفي المستقبل لن تتوانى شركة سردار ومجموعة جاغوار لاند روفر عن إطلاق العنان لطموحها وترسيخ ذهنية المعقول حتى ولو في مناطق يبدو فيها الإستثمار مستحيلاً.