Mercedes S65 Cabriolet: سيّارة الأمراء

السبت 26 كانون أول 2015

Mercedes S65 Cabriolet: سيّارة الأمراء

 

 ال Mercedes S65 Cabriolet: سيّارة الأمراء

 

إن سألتَ محبّاً للسيّارات عن سيّارته المفضّلة، من المرّجح أن يجيبك بالMercedes-Benz. وهذه حال معظم اللّذين يحبّون السيّارات والقيادة.

 

فالMercedes Benz AMG S65 Cabriolet  هي سيّارة صُنعت خاصّةً لمحبّي القيادة. هي أخت الS65 AMG Coupe، وهي أكثر من لائقة وأنيقة، فهي مثاليّة للأحداث الرّسميّة، وتتلاءم بشكلٍ أخّاذ مع البذلة وربطة العنق، كما أنّها في غاية التشويق عند القيادة الممتعة.

 

تتمتّع هذه الMercedesبمحرّك من 12 سيلندر، و6.0 ليترات، قادرٌ على إعطائها قوّةً من 630 حصان وألفٍ من أمتار نيوتن لعزم الدّوران. ويبعث هذا المحرّك بقوّته الى العجلات الخلفيّة، من خلال نظام قيادةٍ سباعيّ ساحر.

 

وللمزيد من الأناقة، أضافت Mercedesالى الS65 Cabrioletمادّة الكروم في تصميمها، مع ختومٍ متعدّدة تشير الى هويّة المحرّك: "V12 Biturbo"، بالإضافة الى أنابيب تميّز الCabrioletعن أي سيّارةٍ أخرى على الطّريق.

 

ولم تذكر Mercedesفي عرضها أيّ شيءٍ عن سعر هذه السيّارة، لكنّ ما نعلمه هو أن النسخة المكسوّة السّقف من الMercedes-AMG S65 Coupe  تباع مقابل 234,050$ وما فوق. ومن هنا نعتقد أنّ النسخة المكشوفة منها ستتوفّر مقابل ما لا يقلّ عن القيمة المذكورة.