NISMO تنطلق في معرض جدّة

الأربعاء 23 كانون أول 2015

NISMO  تنطلق في معرض جدّة

 Nissan تطلق NISMO في معرض جدّة

 

ظهر الطراز الرياضي الشهير والمتميّز بأدائه، ال  NISMO من  NISSAN، لأوّل مرّة في السعوديّة، في معرض السيّارات السعودي الدّولي 2015 في جدّة. ويأتي هذا الإطلاق عقب طرح ال Patrolمن  NISMOفي دبي، والطرازان يترجمان نيّة Nissan في تقديم أفضل الخبرات الى محبّي القيادة الرياضيّة.

 

وقال مدير Nissanفي الشرق الأوسط، سمير شرفان: "تصبّ NISMOفي قلب وعد Nissanلتقديم "الابتكار المشوّق". ولا يمكننا اطلاق سلسلة NISMOفي المنطقة من دون ضمّ الPatrolاليها، كونها السيّارة الأكثر أيقونيّة لدينا. والدّلالة على التزامنا في جعل الخبرات الرّائعة في متناول جميع الزبائن في المنطقة، هو عرضنا لسلسلة NISMOفي معرض السّعوديّة 2015."

 

وعرضت Nissanتحديداً ثلاثة موديلات جديدة من NISMO: ال370Z، الGT-RوالPatrol، وتتوقّع العلامة التجاريّة اليابانيّة أنّ تحدث سيّاراتُها وقعاً كبيراً في السّوق السعودية.وبحسب شرفان، تشكّل NISMOجزءً مهمّاً من استراتيجيّة Nissanالتوسّعيّة والانتاجيّة الطّويلة الأمد.

 

وتتميّز الPatrol، في هذه السلسلة، بقوّة 428 حصان، وتحسين ب70% لعزم دورانها، بالإضافة الى عجلات من 22 إنش، من خليط المعدن. وتقدّم الGT-Rقوّةً من 600 حصان، وتقنيّات أيروديناميكيّة متطوّرة، تعطي المزيد من الثبات للسيّارة خصوصاً حين تصل الى سرعة 300 كلم/ساعة.

 

وابتُكر تصميمٌ جديدٌ لل370Z NISMO، فأخذت شكلاً خارجيّاً جديداً وعجلاتٍ مبدّلة وداخلٍ محسّن، بالإضافة الى تحسينات في الأداء.