Huawei تقدّم الحلول في مؤتمرها

الثلاثاء 22 كانون أول 2015

Huawei تقدّم الحلول في مؤتمرها

   Huaweiتقدّم الحلول في مؤتمرها

 

أعلنت Huawei، شركة الحلول الرقميّة ICTالرّائدة عالميّاً، عن حلّ Agile Disrtibuted WiFiالمبتكر، الخاصّ بالانترنت اللّاسلكيّة.

 

ويهدف هذا المشروع الى تقديم أسرع خدمات الانترنت وأفضلها نوعيّةً الى المستخدمين، بأحدث حلٍّ يعتمد على خدمة Advanced Persistent Threat Protectionوشبكة Agile Network 3.0. وستسطيع الشركات أن تستخدم هذا الحلّ بكلّ أمانٍ وثقة، فتحمي بنيتها التحتيّة ضدّ أي اختراقٍ قد تواجهه.

 

وأطلقت Huaweiهذا الحلّ ضمن مؤتمرها الخاصّ للشرق الأوسط في دبي، الذي حضره ممثّلون من فريقها الدّولي والمحلّي، وشركائها مثل Intelو4Sight . وشدّدت Huaweiخلال الحدث على التزامها في تقديم أفضل الحلول الرقميّة، وسعيها لفتح الآفاق وخلق الفرص لها.

 

وقال رئيس قسم التكنولوجيا في Huaweiللشرق الأوسط، فيصل عمير مالك: "اساس عالم الأعمال اليوم هو شبكة الاتّصالات وبنيتها التحتيّة. فالتواصل ما بين النّاس والآلات يزداد يوماً بعد يوم خصوصاً مع انتشار انترنت الأشياء. ومن هنا اهتمامنا في هذا المجال." يهدف هذا الحلّ الى توصيل الانترنت اللّاسلكيّة الى جميع الغرف في المباني الكبيرة كالمستشفيات والمدارس والمؤسّسات، وتوزيع ارسالها بشكلٍ جيّد، كي يلتقطها الجميع بالجودة العالية نفسها، ويتبادلوا الصّور والفيديوهات الثّقيلة من دون أي عائق.

 

وتقدّم هذه الخدمة أيضاً الحصانة ضدّ أي محاولة قرصنة أو اختراق للمعلومات.