HERE شركة التنقلّات الرقمية

الأربعاء 23 كانون أول 2015

 HERE شركة التنقلّات الرقمية

 

 خرائط HEREل BMW و AUDI

 

يكمن مستقبل التنقّلات في العالم الرّقمي، وبدأ ذلك يتأكّد أكثر فأكثر. وهذا ما تعتمد عليه شركة HERE، التي تقدّم السلع والخدمات الخاصّة بالخرائط الرّقميّة.

 

وتقدّم كلّ من Audi AG، BMW Group، وDaimler AG، الدّعم لهذه المنشأة التّابعة لNokia، متّخذين أسهم فيها، ومنخرطين في نظام قيادتها الجديد الذي يهدف الى الحفاظ على استقلاليّتها والحرص على أعمالها اليوميّة.

 

وستقدّم HEREالخرائط العالية الجودة بالإضافة الى المعلومات المباشرة والمتجدّدة، فيحصل الزبائن على صورة واضحة للعالم ولواقع الطرقات. وستستعين الشركة بالسيّارات والهواتف الذكيّة وقطاعات التنقّل والمعلومات والبنى التحتيّة لتحقيق هدفها.

 

وتعتمد HEREحاليّاً على أكثر من 80,000 مصدرٍ للمعلومات، لكنّها تنوي  توسيع شبكتها لتطال ملايين السيّارات واستشعاراتها التي توشي بما يحيط بها، فتجمع المعلومات كلّها لتركّب الصّورة العامّة لحال الطرق.

 

وبقدر ما تتوسّع شبكة معلومات الخدمة، بقدر ما تستطيع أن تقدّم الخبرة الأفضل للزبائن. وستساعدها بذلك التقنيّة العالية التي ستتوفّر بسيّارات AUDI AG، BMW GroupوDaimler AG، خصوصاً وأنّها تتمكّن من تزويدها بالمعلومات الدّقيقة والعالية الجودة.

 

وتتضمّن أربعٌ من كلّ خمس سيّارات جديدة تباع في أوروبا وشمال أميركا، خرائط من HERE، وهي ستطوَّر مع الوقت لتشمل نظراتٍ أوضح الى ما يحيط بالطرق.

 

وتشمل شركة HERE6500 موظّفاً في مختلف أنحاء العالم، وهي جاهزة للنموّ المترقّب الذي ستخضع اليه، بعد أن أمضت ثلاثين عاماً في مجال خرائط الطّرق.