بياجيه يتألق مضيئاً في الرياض

الثلاثاء 22 كانون أول 2015

بياجيه يتألق مضيئاً  في الرياض

 

بياجيه تفتتح بوتيكاً جديداً لها في الرياض

 

افتتحت دار بياجيه مؤخراً أبواب بوتيكها الاول في برج المملكة - الرياض بحضور مدير الدار في منطقة الشرق الاوسط السيد جان مارك شماس. تم قطع شريط البوتيك الحديث الثامن في المنطقة من قبل ضيوف الشرف امام وسائل الإعلام وكبار الشخصيات.

 

وفي حديثه عن الافتتاح، قال مدير الدار بياجيه السيد جان مارك شماس:" ان افتتاح بوتيك بياجيه الجديد هو لحظة فخر بالنسبة لنا، لكن ما يسعدنا اكثر هو إنه البوتيك الاول في الرياض. تركز استراتيجية بياجيه على المنطقة، كما يسمح لنا هذا البوتيك التقرّب من المستهلكين السعوديين لدينا كونهم ذي اهمية كبرى بالنسبة للدار."

 

متّبعاً أسلوب وروح متاجر بياجيه عالمياً، ان مفهوم الهندسة المعمارية هو دعوة للشروع في رحلة ممتعة عبر عالم بياجيه. من هنا، تجسّد الهندسة والاجواء المحيطة الأناقة الرصينة التي تُدرك، الامر الذي يجعلها تحية إجلال إلى هوية العلامة التجارية السويسرية. تم كسو البوتيك باللونين الاسود والذهبي حيث اكتملت الاضاءة الدرامية مع المواد المتناقضة البراقة وغير اللامعة. وقد استوحي البوتيك من فترة حركة الانفصال الفنية وهو يؤكّد على الدقة والتفاصيل في صياغة كل قطعة. وينتشر في البوتيك مزيج من الرحابة والضيافة اذ يتسنّى للزوار فرصة تجربة مجموعة متنوعة من الإبداعات من خلال نوافذ كبيرة، في عالم مليء بالجمال والفن. يتمتع البوتيك بموقع مثالي يُمكن الوصول اليه من فندق "فور سيزونز".

 

سواء اردتم اختيار الهدية المثالية او الانغماس في ابداعات مليئة بالفخامة والرقي، في عالم الساعات والمجوهرات، ان بوتيك بياجيه الجديد في برج المملكة هو الوجهة المثالية!