شركة سردار في بغداد برؤية المستقبل

الثلاثاء 22 كانون أول 2015

شركة سردار في بغداد برؤية المستقبل

 

  تحت رعاية السفير البريطاني السيد فرانكبيكر، أعلنت شركة سردار للوكالات التجارية الوكيل الحصري لعلامتي جاكوار لاندروفر في العراق، عن افتتاح معارضها ومركز الصيانة في بغداد،  بصالة عرض جاكوار لاندروفر فرع المنصور بحضور أهم الشخصيات الحكومية في العراق ونخبة مميزة من الصحافة والاعلام.

 

ويأتي افتتاح معارض شركة سردار للوكالات التجارية، جاكوار لاندروفر في بغداد ضمن سياق خطط الشركة التوسعية ورؤية الشركة المستقبلية في السوق العراقي. فبعد أكثر من 6 سنوات كوكيل حصري لعلامة جاكوار لاندروفر. تم افتتاح صالتين واحدة في منطقة المنصور والأخرى في منطقة الكرادة بالإضافة لمركز الصيانة في منطقة عويريج (طريق الحلة)  والذي يجسد رؤية الشركة الملتزمة  برضى عملائها . فالشركة على أتم الإستعداد بتقديم أرقى تجربة من جاكوار لاندروفر بأعلى مستويات الراحة والرفاهية.

 

وخلال حفل الاقتتاح في معرض المنصور أعرب مدير عام شركة سردار للوكالات التجارية ستيف الكسندر أن "الطلب على علامتي جاكوار لاندروفر في السوق العراقي بتزايد مما يؤكد على ضرورية المضي قدماً بتحقيق رضا العملاء. فالشركة على أتم الإستعداد بتقديم الخدمات والمركبات من خلال معارضنا في الكرادة والمنصور ومركز الصيانة في عويريج والمجهز بأفضل وأحدث المعدات العالمية لتأكيد الثقة لدى الزبون والتوسع لشريحة تشمل كامل السوق العراقي".

 

وتعتبر معارض شركة سردار للوكالات التجارية (جاكوار لاندروفر) في بغداد الأحدث من حيث الالتزام بأعلى المعايير والتقنيات والمواصفات الانشائية لشركة جاكوار لاندروفر. والذي يتضمن فريقا كاملا من المتخصصين والفنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً لضمان أن تحظى جميع المركبات  بالخدمات وفقاً للمعايير الدولية الخاصة بشركة جاكوار لاند روفر، وذلك بإستخدام الأدوات المتخصصة وقطع الغيار الأصلية.

 

يذكر، أن فرع شركة سردار للوكالات التجارية جاكوار لاندروفر في المنصور يقع مقابل مستشفى الهلال الأحمر والذي تفتتح أبوابه يومياً من السبت حتى الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءاً، أما فرع الكرادة فيقع قرب ساحة كهرمانة والذي تفتتح أبوابه في التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءاً من السبت للخميس، بالإضافة لمركز الصيانة في منطقة عويريج (طريق الحلة) من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة عصراً يومياً يوم السبت حتى الخميس.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على  009647802514444 لأي معلومات اضافية.