Audemars Piguet في موسكو

الاثنين 21 كانون أول 2015

Audemars Piguet في موسكو

  Audemars Piguetيصل إلى موسكو.

 

تسعى دار Audemars Piguet دائماًنحو تقديم ما هو جديد ومبتكر في عالم الساعات السويسرية الفخمة، وهي تتوسّع لتشمل نطاقاً أوسع من الزبائن في مختلف أنحاء العالم ومن مختلف الثقافات والأذواق.

 

ومن ضمن برنامجه للتوسّع في العالم، أعلن Audemars Piguetعن انطلاق متجر جديد له في مدينة موسكو الروسية، وهو الأول من نوعه في هذه المدينة، وسيتم الافتتاح بشكل رسمي قريبا. إن هذا المتجر هو الحادي والأربعين في العالم لهذه الماركة ويحتل مكاناً مهماًّ ومميزاً في مركز GUMالتجاري.

 

تبلغ مساحة المتجر الجديد 538 قدماً مربعاً، وهو يذكّرنا ببلدة Le Brassusالواقعة في منطقة La Vallée de Jouxالسويسرية حيث يتم تصميم وصنع ساعات Audemars Piguetمنذ 140 سنة خلت.

 

تمت إعادة تصميم أسلوب ديكور المتجر، وهو يرتكز على مبدأ الخصائص الأساسية الثلاثة: جذور الصناعة والبراعة الفنية والعلاقات غير العادية، ويجسّد أيضاً مبدأ دار Audemars Piguetالأساسي والفريد من نوعه ويمنحه روحاً مستقلة.

 

يتميز متجر Audemars Piguetالجديد بموقعه المرموق في مجمع GUMالتجاري الذي يعدّ معلماً هندسياً وجزءًا مهماً من التاريخ الروسي، أو بالأحرى هو رمز من رموز روسيا تماماً مثل الساحة الحمراء. يتميّز مجمع GUMالتجاري هو الأهم في البلاد، ببنية تحتية حديثة مع إطلالة ساحرة على الكرملين. ينفرد هذا المركز أيضاً بطابعه المنقطع النظير، ويعتبر أحد أهم المعالم العالمية ورمزا من رموز العاصمة الروسية.