انتصارٌ صعب للهلال على الفيصلي

الأحد 20 كانون أول 2015

انتصارٌ صعب للهلال على الفيصلي

 

حقق الهلال فوزاً صعباً على الفيصلي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

 وسجل هدف الهلال "البديل " ياسر القحطاني من كرة رأسية عند الدقيقة ( 86 ) , ليرتفع رصيد الهلال إلى 30 نقطة ويتصدر المسابقة مؤقتاً في انتظار نتيجة مواجهة الأهلي "27 نقطة" والفتح  .

 

تعادل فريقا القادسية وهجر بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما  على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة بمحافظة الخبر ضمن الجولة الثالثة عشرة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.


وتقدم القادسية عن طريق فريد ملولي في الدقيقة ( 38 ) وعادل لهجر محمد الصيعري في الدقيقة ( 70 ) , ليرتفع رصيد القادسية إلى 11 نقطة وهجر إلى ثلاث نقاط

 

يلتقي اليوم فريقا الفتح والأهلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء في ختام منافسات الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.


ويسعى الأهلي "الثاني " بـ 27 نقطة إلى كسب النقاط الثلاث والعودة للصدارة التي فقدها  لصالح الهلال "30 نقطة "الذي تغلب على الفيصلي بهدف دون مقابل , فيما يأمل الفتح في الفوز والتقدم في سلم الترتيب وتثبيت نفسه في مراكز الوسط.