Mercedes نحو المستقبل الباهر

الجمعة 18 كانون أول 2015

 Mercedes  نحو المستقبل الباهر

 نظرة الى داخل ال  E-Classالمستقبليّة

 

تخوض Mercedes-Benz  مجالاً جديداً مع تبديلها لداخل الE-Classالمستقبليّة، مع خبرة سيطرة مختلفة، وموادّ عالية الجودة، ومساحة هندسيّة واسعة. هي خطوةٍ تأخذها  Mercedesنحو المستقبل، فاختارت أن تضع شاشةً من 12.3 إنش في داخل سيّارتها، لنظام معلوماتيّة وتسلية يتيح أفضل الخدمات التكنولوجيّة للسّائق، وشاشتين  تعطيانه نظرة موسّعة لما يحيط به. ويمكن للسّائق أن يختار نظام الشّاشات الذي سيرى عبره ما يحيط به، من خلال أزرار عمليّة أُضيفت الى عجلة القيادة. وهذه الأزرار تعمل على اللمس، تماماً كشاشات الهواتف الذكيّة، وهذه الميزة ترد لأوّل مرّة في سيّارات الMercedes . ويمكن للسّائق أن يتحكّم بها من خلال المسح الأفقي أو العامودي، بإصبعٍ واحد أو بعدّة أصابيع.

 

وتنساب خطوط التصميم الدّاخليّ في ما بينها لتعبّر عن صلابة ودقّة في التفاصيل في الوقت عينه، فتخبر عن ذكاءٍ تميّزت به السيّارة، ومشاعر ستربطها بصاحبها. ويغلب الطّابع الأنيق على الطّابع الرياضي في السيّارة، من خلال استخدام الخشب فيها وبعض المعدن، بالإضافة الى الجلد، ومصابيح الLED، ب64 لوناً يختار منها المشتري. وتبرز مقاعد ال E-Classالجديدة والمريحة، آخذةً شكلاً ملائماً لجسم الإنسان، فتتكيّف معه وترافقه في رحلاته الطّويلة.

 

تتميّز الE-Classأيضاً بتكنولوجيا مصابيحها التي تؤمّن أفضل إنارةٍ للطرقات، لكنّها في الوقت عينه لا تزعج السيّارات المقبلة أمامها.