Ulysse Nardin وفخامته في ميامي

السبت 19 كانون أول 2015

Ulysse Nardin وفخامته في ميامي

  Ulysse Nardin في ميامي.

 

افتتحت علامة الساعات الفخمةUlysse Nardin  متجرا جديدا لها في شارع ميامي للمصمّمينMiami Design District في فلوريدا، في نهاية شهر نوفمبر 2015.

 

يقع هذا المتجر في وسط شارع ميامي للمصمّمين في الشارع رقم 39, ويحتل مساحة 1000 قدماً مربعاً تجتمع فيها روحUlysse Nardin وأجمل مجموعاته من الساعات الفخمة.

 

يعتبر شارع ميامي للمصمّمين مركزاً مهماً جداً حيث تجتمع أهم الأسماء في عالم الموضة الراقية ومقصداً للمتسوقين وأصحاب الذوق الرفيع من  العالم. إن موقع المتجر الجديد مهم جداً لأنه يتيح لدارUlysse Nardin أن يقدّم أروع تصاميمه وآخر الإصدارات التي تجمع بين صناعة الساعات الفخمة والتصاميم المبتكرة.

 

تشهد مدينة ميامي في الفترة الأخيرة نمواً غير مسبوق في عدد سكانها وأصبحت وجهةً رئسية للسواح القادمين من كافة أنحاء العالم، هذا ما يجعلها نقطةً أساسية ومهمة لانطلاق متجرUlysse Nardin فيها. وللمناسبة، كان للمدير التنفيذي ل-Ulysse Nardin السيد باتريك هوفمان كلمة قال فيها: "إن شارع ميامي للمصمّمين معروف عالمياً كمقصد أساسي للذين يرغبون بالتسوّق والحصول على آخر صيحات الموضة، وكانت ميامي المكان الأفضل عند بحثنا عن الموقع الأمثل للمتجر الجديد".

 

يضيف السيد هوفمان أيضاً بأنه متحمّس جداً أن يكون جزءًا من شارع ميامي للمصمّمين، وإنه يتطلّع قدماً لإحضار تاريخ Ulysse Nardin العريق وحرفته وإرثه وخبرته الطويلة في مجال تصميم الساعات الفاخرة إلى ميامي.

 

تتمتّع ماركةUlysse Nardin بتاريخ عريق وهي رائدة في عالم الساعات السويسرية الفخمة إذ تركت بصمتها الخاصة في هذا المجال، بفضل تاريخها العريق الذي يعود إلى سنة 1846. توسّعت شهرة اسم Ulysse Nardineأوليس ناردين وانتشر بشكل موسّع في العالم، وحاز على مرّ السنوات على جوائز عديدة وتكريمات مختلفة فاق عددها 4.300، ليصبح من أهم صنّاع الساعات الفخمة.