متجر ل IWC في لوس أنجلوس

السبت 19 كانون أول 2015

متجر ل IWC في لوس أنجلوس

 

متجر ل IWC في لوس أنجلوس.

 

افتتحت العلامة الرائدة في صناعة الساعات السويسرية الفخمةIWC  متجراً جديداً لها في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية شمال روديو درايف في لوس أنجلوس.

 

استوحي  ديكور هذا المتجر  من أسلوب ال-Art Décoالشهير والذي يعود إلى فترة العشرينيات من القرن الماضي والذي تميزت به حقبة العصر الذهبي الذي شهدته هوليوود. يلفت انتباهنا أول دخولنا إلى المتجر وجود الثريات الكريستالية الضخمة والتي تتدلّى بكل جمال من السقف لتوزّع الضوء بشكل رائع، وهي تتناسب جداً مع المفروشات والمناضد الخشبية الفخمة حيث تعرض آخر الإصدارات وأروعها من IWC.  يتضمّن المتجر أيضاً بهواً خاصاً بالشخصيات المهمّة، ويحتل المتجر كله مساحة 2366 قدماً مربعاً موزعة على طابقين.

 

طرحت دار IWCبمناسبة الافتتاح 250 قطعة محدودة الكمّية من موديل The Big Pilot’s Watchالمحدودة الإصدار وتم عرضها في المتجر الجديد الذي يحمل اسم Boutique Rodeo Drive.

 

إن اسم IWC Schaffhausen اي دبليو سي شافهاوزن للسّاعات السويسرية مميّز في عالم الأناقة والفخامة والدقّة في الوقت،  ينفرد بشغفه للإبداع والابتكار في التصاميم. صنع IWC لنفسه سمعة مرموقة منذ تأسيسه سنة 1868, مع القطع المميّزة من الساعات التي تعتبر تحفاً فنية بحد ذاتها والتي تجمع بين الروعة في التّصاميم والدقة في الوقت.

 

تتنوّع المجموعات لدى IWC اي دبليو سي شافهاوزن لتشمل  أفخم الساعات المصنوعة من أفخم أنواع الجلد والذّهب والمرصّعة بالماس البرّاق، تجمع بين الأداء العالي والتصاميم المفعمة بالأناقة والجمال بفضل الأنظمة والتقنيات المتطورة المزودة بها كل من الساعات والقطع.