الاتحاد شركة طيران العام 2016

الأربعاء 16 كانون أول 2015

الاتحاد شركة طيران العام 2016
 
 
كرّمت مجلة Air Transport Worldالمرموقة المتخصصة بأخبار الطيران ومقرّها الولايات المتحدة، استراتيجيّة النّمو المتفرّدة للاتحاد للطيران، إذ منحت النّاقل الوطني المذكور لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومقرّه أبوظبي، لقب "شركة طيران العام 2016".
 
 
و بمشاركة أكثر من 100 شركة طيران من مختلف أنحاء العالم، إختارت هيئة تحرير المجلّة ضمن مدّ وجزر من التنافس، شركة الاتحاد للفوز بالجائزة الاولى. وجاءت الجائزة تقديرًا لرؤية الاتحاد للطيران الواضحة، والنّمو الطّبيعي النّاجح لها الّذي ترتبط به استراتيجية شراكة فريدة، فضلاً عن التّركيز القوي على النّواحي التجارية. وكان ذلك التّركيز  أثمر أرباحاً لا بأس بها على مدار السنوات الاربع الماضية.
 
 
بالإضافة الى ذلك، حصدت الاتحاد تلك الجائزة بفضل المنتجات والخدمات المبتكرة التي لا تنفكّ عن تطويرها، ولا سيّما مقصورتها الرائدة "الإيوان من الاتحاد للطيران"، إلى جانب القيادة التّنفيذية القويّة.
 
 
وخلال حفل استقبال أقامته الاتّحاد للطيران في نيويورك بمناسبة وصول أول رحلة لها المشغلة عبر طائرة  A380 Airbus، من أبوظبي إلى العاصمة الماليّة لأمريكا، تمّ الإعلان عن هذه الجائزة التقديرية القيّمة. وتجدر الإشارة إلى أن Air Transport Worldأسست جوائز الإنجاز في شركات الطيران عام 1974 بهدف تقدير التفوق الخارق على مستوى مجالات متعدّدة من العمليات التّشغيلية لقطاع الطيران.
 
 
وفي هذا الصّدد، قال المسؤولون عن جائزة Air Transport World أنّ الفريق التّنفيذي في الاتحاد للطّيران بقيادة جايمس هوغن، رئيس الشّركة  ورئيسها التّنفيذي، قد حافظ على مساره ضمن الطّريق الصّحيح وأظهر الفريق  قيادة عالية على مستوى القطاع تجاوزت من خلالها التوقعات.