بيتر بان يحلّق في دبي

الثلاثاء 15 كانون أول 2015

بيتر بان يحلّق في دبي
 
يدعو "مهرجان الشّتاء في دبي"  العائلات الى رحلة خياليّة مع أروع الشّخصيات من عالم الرّوايات الذي يسحرنا منذ الطفولة.
 
 
سيحظى الضّيوف هذا العام بفرصة لقاء بيتر بان Peter Pan الشّهير كونه نجم المهرجان الرّئيسي. ولن يشكّل المهرجان المذكور الذي يحمل عنوان Peter Pan’s Christmas Adventure إلا منصّة احتفاليّة بمغامرات بيتر بان الخاصّة بعيد الميلاد في أنشطة التّمثيل الإيمائي المتميّزة في دورة هذا العام، حيث تؤدي فرقة نجوم الطُّرَف الغربي من المملكة المتحدة Leading Lights Productions عرضاً مذهلاً لتلك المغامرات.
 
 
يتخلّل العرض بروز شخصيّات مثل جايك (من فيلم جاك والفاصولياء) و السّيدة دايم (والدة جايك) وبيضاء الثّلج والجنيّة العرّابة.
 
 
أمّا مهرجان الشتاء في دبي (الذي عُرف سابقاً بمهرجان الميلاد في دبي) فانتقل في هذه الدّورة الى World Trade Center وسيُذهل جمهوره من 17 الى 19 ديسمبر 2015. بالإضافة الى ذلك سيسعد الاطفال بارتداء أزياء مشابهة لملابس شخصيّاتهم المفضّلة ليكون العرض قريباً الى القصّة وواقعياً الى أكبر حدّ.
 
 
تبدأ أحداث القصّة على أرض سحريّة حيث تسرد علينا الجنية العرابة مسار الأحداث من نجمتها اللماعة المغمورة بالغموض في السماء الزّرقاء. وتجتمع الشخصيات المذكورة آنفاً، أي جايك ووالدته وبيضاء الثلج، وتقرر اللحاق بالنجمة السحرية لمعرفة مسارها. عندها، يدرك أبطال القصّة أنهم سافروا عبر غابة تسكنها الأشباح وتسيطر عليها الاغوال. وبعد اجتياز المخاطر والعراقيل، يكتشفون انّ النجمة ليست نجمة بالفعل بل هي ذلك الولد الذي لا يكبر، بيتر بان. وسرعان ما نراه يبحث عن المكان المناسب لقضاء عيد الميلاد ليجده أخيراً هنا في دبي. 
 
 
للراغبين في هذه الرحلة السحرية الشتائية المميزة يمكنهم زيارة الموقع التالي للحصول على البطاقات dubaiwinterfestival.com/tickets أو شراؤها مباشرة عند مدخل المعرض.