Piaget تحتفل بسنة القرد

الثلاثاء 15 كانون أول 2015

Piaget  تحتفل بسنة القرد

 

عوّدتنا  Piaget  العلامة التجارية  الرائدة في عالم المجوهرات والساعات  الفخمة دائماً على تقديم آخر صيحات الموضة والابتكارات في ما يتعلّق بالساعات، وهي دائماً السبّاقة في إذهالنا بأجمل التصاميم والموديلات.

 

وهذه السنة هي سنة القرد في الأبراج الصينية، لذلك طرحت دار Piaget ساعتها الجديدة التي تحمل في خلفيّتها شعار القرد. يرمز هذا الأخير إلى المرح والثقة

 

تحتفل Piaget منذ سنة 2012 بحلول السنة الصينية الجديدة من خلال ساعاتها التي تحمل رسماً للبرج في خلفيّتها والتي تضمّها إلى مجموعة Art & Excellence. إن المميّز بهذه الرسومات هو أنها مصنوعة يدوياً بحرفة وإتقان

 

تتميز الساعات في هذه المجموعة بعلبة في غاية الرقّة، في حين أن العقارب تدور بشكل مدهش مشيرةً إلى الوقت بكل دقة وجامعةً بين الأداء العالي والفن التزييني الدقيق.

 

يجتمع في هذه الساعة من Piagetالتراث العريق مع الشغف الشديد للفن والحِرف، وهي تتخطّى حدود الإبداع والابتكار فتحرّر مواهب الحرفيّين لديها وتتحدّاهم ليطبّقوا تقنيات أسلافهم في قطع جديدة في غاية التميز.

 

كرّست الفنّانة الرائدة في مجال طلاء المينا أنيتا بورشيت مهاراتها لخلق رسومات للأبراج الصينية تحاكي الحقيقة بطريقتها الخاصة، فتحوّل موديل Altiplanoإلى تحفة فنية بحد ذاتها. تستخدم أنيتا تقنية الفصل بالحواجز لمجموعة  Art& Excellenceلعزل الألوان وخلق تدرّجات لامعة لجسم القرد.

 

يتعزّز نقاء وحيوية طلاء المينا في لمسة من الألماس المرصّع على العلبة، لتضيف البريق والتألّق إلى كل قطعة. لا ننسى أخيراً بأنه تم صنع 38 قطعة فقط من هذه الساعة، وهي متوفّرة في متاجر Piaget.