TAG Heuer تحلِّق بجناحين

الاثنين 14 كانون أول 2015

TAG Heuer تحلِّق بجناحين
 
 
ستزيد دار السّاعات السّويسريّة TAG Heuer زخم صناعتها للساعات الذّكيّة خلال الأشهر القليلة المقبلة إثر تلقيها طلبات من البائعين بالجملة والزبائن والشّركات التابعة لها التي تراوحت حوالي ساعة إضافية بحسب ما أفاد رئيس قسم LVMH في الدار.
 
 
وفي بريد إلكتروني صادر عن السيد جان كلودر بيفر، ورد ان TAG Heuer تسعى الى رفع نسبة إنتاجها من1200 الى 2000 قطعة في الاسبوع ردّاً على هذه الطلبات المرتفعة. وقال بيفر ايضاً انه سيتم تعليق عمليات شراء ساعة Connected Watch عبر الشبكة حتى شهر مايو تقريباً لإعطاء الأوّليّة الى المتاجر الفعليّة.
 
 
وفي هذا الصدد قال السيد بيفر ان نجاح هذه السّاعة سيؤدّي الى إصدار مجموعة كاملة متكاملة من ناحية المواد المستخدمة والتصاميم في نهاية العام2016 او بداية العام 2017. وأضاف انه من بين المواد المستخدمة قد يظهر الذّهب والالماس. 
 
 
وتشكّل العلامة التجارية LVMH إحدى المتنافسين القلائل ذوات الترف والرفاهية الذين استجابوا فعلياً الى متطلّبات شركة Apple Watch. وكشف صانع الساعات عن ساعة ذكية بقيمة 1500$ تتخذ تصميمها الرئيسي من Carrera الكلاسيكية الشهر الفائت بالتعاون مع Google Inc. وIntel Corp. ولا بد من ان يكون نجاح هذا التصميم بمثابة جناحين للعلامة التجارية تحلّق بهما في مجال الابتكارات والتكنولوجيا. 

أحدث الأخبار السبّاقة