Goodyear، شريك بايرن البلاتيني

الأحد 13 كانون أول 2015

Goodyear، شريك بايرن البلاتيني
 
 
ستدخل شركة Goodyear، الشّركة العالمية المتخصصة بتصنيع الإطارات الممتازة العالية الأداء، ونادي بايرن ميونخ الالماني الشهير في شراكة بلاتينية إبتداءاً من الاوّل من يناير 2016.
 
 
ومن شأن هذا الإتّفاق الذي أُبرم على مدى سنوات عديدة، نشر إعلانات محيطيّة للشّركة في جميع مباريات دوري الدرجة الأولى الألماني التي تجري على أرض النّادي المذكور، بالإضافة إلى مجموعة من الحقوق الإعلانيّة الأخرى.
 
 
من جهته، قال  ماتياس أوربان، مدير المبيعات والتّسويق في شركةGoodyear الشّرق الأوسط وإفريقيا انّ كرة القدم في صدد الحصول على شعبيّة كبيرة في المنطقة (الشّرق الأوسط وأفريقيا) ،خصوصا ان نادي بايرن ميونخ يمتلك قاعدة شعبيّة واسعة هناك. وأضاف أنّ الشركة فخورة جداً بالدّخول في شراكة الرعاية البلاتينية الجديدة مع النادي الأشهر في دوري الدّرجة الأولى الألماني. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيختبر نجوم كرة القدم بذاتهم الجودة المتميزة لمنتجات Goodyear ، من بينهم فيليب لام، وفرانك ريبيري، وتوماس مولر، ومانويل نوير، عبر طريقتين، إذ تم تجهيز السّيارات الخاصّة بالعديد من اللّاعبين وكذلك حافلة النّادي ،بإطاراتGoodyear.
 
 
تدخل Goodyear في هذه الشراكة باعتبارها جزءا مهماً من استراتيجيتها في كافة الأسواق العالمية،إذ قال دارين ويلز، رئيس وحدة أعمال الإطارات والمنتجات المطاطية في Goodyear لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في هذا الصدد انّ نادي بايرن ميونيخ وشركةGoodyear يتميّزان بتركيزهما القوي على الأسواق الدوليّة. وستُبثّ مباريات النادي، االذي يضمّ اكثر من 400 مليون مشجّع، في  العالم. وأضاف عن عراقة العلامتين التجاريتين المذكورتين لانهما تملكان تراثاً عريقاً حافلاً بالإنجازات، والشّغف بتحقيق النجاح، والالتزام بالابتكار.
 
 
من جهته، عبّر  Karl-Heinz Rummenigge الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ عن سعادته بهذه الشّراكة العريقة بصورة خاصّة انّ Goodyear تشتهر بالتزامها بأعلى معايير الجودة في تصنيعها الاطارات.